انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

بيان صادر عن البرنامج الوطني أبناء المملكة مع إنطلاقة المئوية الثانية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 17:33
مدار الساعة,الملك عبدالله الثاني,الأردن,

مدار الساعة - مع بداية العام الأول من المئوية الثانية من عمر مملكتنا الحبيبة ، يؤكد البرنامج الوطني " أبناء المملكة " ، على مواصلته القيام بدوره الوطني في المُساهمة في عملية البناء التي يقودها جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم ، حيث طالما قد أكد جلالتهُ على أهمية دور الشباب في عملية البناء والإصلاح الوطني .

وقد تابع برنامج " أبناء المملكة " كما تابع جميع الأردنيين ، رسالة جلالة الملك الأخيرة التي وجهها إلى أبناء الوطن وبناته بمناسبة عيد ميلاده الستين ، فقد حملت رسالة جلالته بين طياتها ، رسائل في غاية الأهمية ، ووضعت خارطة طريق ما علينا إلا أن نقوم بتنفيذها ، للوصول لواقع أفضل رغم كل التحديات التي نواجهها ، وأهمها التحدي الإقتصادي .
وقد كانت رسالة جلالته واضحةً ومباشرة ، بأن المرحلة التي نمُر بها ، هي مرحلة هامة ودقيقة ، وبحاجة للتكاتف وسد الفجوات ، وشحد الهمم ، وتغليب المصلحة الوطنية على المصلحة الشخصية ، لصناعة المستقبل المشرق للأردن الذي نُريد .
واستكمالاً لمسيرة الآباء والأجداد ، وسيراً خلف خطى جلالة ملكنا المعظم ، سنواصل نحن " أبناء المملكة " في تنفيذ البرامج الوطنية المُتعددة المجالات ، والتي سنسعى بأن تكون ذات فائدة مباشرة ، تنعكس إيجاباً على واقع شبابنا بشكلٍ خاص ، وعلى وطننا الحبيب بشكلٍ عام .
ونعود إذ نؤكد ، بأننا في " أبناء المملكة " ، كانت ولازالت وستبقى بإذن الله ، الرؤى الملكية السامية ، هي منارتنا في خدمة الوطن ، ونهج عملنا هو تحقيقها على أرض الواقع ، وبأنّ بوصلتنا ستبقى متجهة دوماً نحو الوطن ، ولن تحيد عن ذلك أبداً .
وفي ظل إطار العمل التكاملي مع المؤسسات المعنية بقطاع الشباب ، فإننا سنبذلُ قصارى جهدنا ، ليكون برنامج " أبناء المملكة " ، مظلة وطنية شبابية جامعة لكافة فئات مجتمعنا الأردني ، نعمل يد بيد ، للمضي قُدماً بأردننا العزيز ، نحو التطور والإزدهار .
حفظ الله الأردن ، وطناً وشعباً وقيادة هاشمية نفاخر بها الدنيا
حرر في عمّان ، الأربعاء : ٢ / شباط / ٢٠٢٢م .
الموافق : ١ / رجب / ١٤٤٣ ه
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 17:33