انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أفضل الرحلات الرومانسية في أمريكا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 15:40
مدار الساعة,

مدار الساعة - توفر المدن الأمريكية مجموعة من المواقع المميزة للباحثين عن أجواء رومانسية حالمة.

وفيما يلي مجموعة من أفضل الرحلات الرومانسية في أمريكا، بحسب صحيفة نيويورك بوست:
حدائق جيفرسون آيلاند ريب فان وينكل في نيو إيبيريا، لويزيانا
أثناء تواجدك في الحدائق، يمكنك التحديق في الطاووس الملون، والزهور الوفيرة وينصح بزيارة منزل فيكتوري من القرن التاسع عشر. ثم تناول وجبة غداء لذيذة في مقهى جيفرسون الذي يتميز بشرفة محاطة بالزجاج داخل بستان من أشجار البلوط الحية التي يبلغ عمرها 350 عامًا، وتطل على الحدائق وبحيرة بيغنور.
البوكيرك، نيو مكسيكو
هل أنت مستعد للرومانسية في عاصمة منطاد الهواء الساخن في العالم؟ وواحدة من أقدم المدن في أمريكا، وهذه الأرض تبهرك حقًا عندما يتعلق الأمر بقضاء عطلة طيور الحب. وفي حين أن هناك مجموعة من الأشياء للاختيار من بينها في المدينة، حاول القيام بركوب الدراجة جنبًا إلى جنب مع Routes Bicycle Tours and Rentals ومحطات توقف في Los Poblanos Historic Inn & Organic Farm أرض الأحلام الواقعة على 25 فدانًا من حقول اللافندر وأشجار خشب القطن والمناظر الطبيعية.
فالنتين، نبراسكا
هذه المدينة الصغيرة في مقاطعة شيري كاونتي لا تعاني من نقص في الأنشطة الترفيهية الخارجية الرائعة مثل التجديف بالكاياك والمشي لمسافات طويلة وجولات البيسون ومشاهدة الطيور والمزيد من المغامرات الرومانسية الرائعة.
مقاطعة نياغارا، نيويورك
بعد أن تشعر بالرهبة من الشلالات المحيطة بمنتزه Niagara Falls State Park يمكنك القيام بغامرة مميزة في مسارات المشي لمسافات طويلة مع إطلالات مدهشة على نياغارا غورغ ومنارة Thirty Mile Point
التاريخية على طول الشواطئ الهادئة لبحيرة أونتاريو.
سافانا، جورجيا
في مدينة الجنوب المضيافة، كما يطلق عليها، يمكنك التنزه على طول الشوارع المرصوفة بالحصى، واستمتع برحلة رومانسية بالقارب النهري عند غروب الشمس وانطلق في جولة أشباح، وتأكد أيضًا من أخذ 15 دقيقة بالسيارة من وسط مدينة سافانا إلى جزيرة تايبي، حيث يمكنك وضع عينيك على أقدم وأطول منارة في جورجيا.
نيوبورت، رود آيلاند
استمتع بتناول كعكة السلطعون الطازج وسلطة السلو، واستمتع برصيف بينوت جريجيو أثناء وجودك على طول ميناء نيو إنجلاند، كما يمنك المشي على طول كليف ووك الذي يبلغ طوله 3.5 ميل (أحد أشهر الأماكن في المدينة لعروض الزواج). بالطبع، لا تكتمل أي رحلة إلى نيوبورت دون زيارة العجائب المعمارية مثل قصور العصر الذهبي.
كارمل باي ذا سي، كاليفورنيا
بعد أن تشق طريقك عبر المعارض الفنية والمتاجر والساحات الساحرة والممرات السرية في القرية وتشاهد حوالي 10 تماثيل على شكل قلب في المدينة، قم بالسير على طول الشاطئ المثالي. ولتعيش كما لو كنت نجمًا سينمائيًا من العام الماضي، خذ مسافة قصيرة بالسيارة أسفل الطريق السريع في سيارة كلاسيكية قديمة. ولا تكتمل رحلتك بدون زيارة محمية بوينت لوبوس ستيت الطبيعية.
منتزه لافرز كي ستيت في فورت مايرز بيتش، فلوريدا
تقع هذه الحديقة على مسافة ميلين ونصف من أحد أكثر الشواطئ الرملية البيضاء جمالًا على طول خليج المكسيك، ولم يكن من الممكن الوصول إليها إلا عن طريق القوارب حتى عام 1965 عندما تم بناء طريق إلى الجزيرة وأشجار النخيل المتمايلة. وأثناء قضاء الوقت هنا مع شريكك، يمكنك السباحة ومشاهدة الطيور والمشي لمسافات طويلة ومطاردة الصدف أو الاستمتاع بعشاء على ضوء الشموع على الشاطئ مع اقتراب الشفق.
توكسون، أريزونا
لأولئك الذين يتطلعون إلى التعمق في رحلاتهم في صحراء سونوران، احجز برنامج ليالي الفلك في جبل ليمون سكاي سنتر، حيث ستقضي الليل في المرصد مع علماء الفلك المحترفين ويمكنك الوصول إلى اثنين من أكبر التلسكوبات المتاحة للاستخدام العام في الجنوب الغربي.
كاواي، هاواي
توفر هذه الجزيرة خيارات عديدة للعشاق، من المنحدرات الخشنة، إلى الأمواج التي تضرب برفق ساحل نا بالي، ويمكن للأزواج أيضًا الاستمتاع بزيارة الحدائق النباتية الاستوائية الوطنية والتجديف بالكاياك في نهر وايلوا والغطس على شاطئ بوي بو أو التنزه في حديقة كوكي ستيت بارك.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 15:40