انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

يخت ذكي يمكن التحكم به بالهاتف

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 15:38
مدار الساعة,

مدار الساعة - تم الكشف مؤخراً عن يخت ذكي مذهل يمكن التحكم به عن طريق الهاتف الذكي.

يعتبر Horizon Yacht FD90 الأول في سلسلته التي تمتلك نظامًا يتيح لك التحكم في الوظائف الداخلية تمامًا كما هو الحال في المنزل الذكي.
وتم إطلاق سلسلة FD لأول مرة في عام 2017 ولكن هذا الإصدار الجديد له طابع مستقبلي أكثر، ويبلغ طوله 90 قدمًا ويضم أربع غرف فاخرة ونادي شاطئي قابل للتحويل.
وهناك أيضًا مساحة سطح كبيرة للعيش في الهواء الطلق، وتحتوي منطقة المعيشة الرئيسية على نوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف توفر مناظر رائعة.
الميزة الأكثر إثارة هي على الأرجح في اليخت هي أتمتة جانغ، والتي تمنح مالكي اليخت مزيدًا من التحكم في محيطهم، وتتيح للمالكين ضبط الستائر وأنظمة التحكم في درجة الحرارة والإضاءة، كما ستتحكم في أنظمة الترفيه عبر مناطق اليخت.
ويمكن للقبطان أيضًا التحكم في أنظمة الإنذار والمراقبة الخاصة باليخت، ويمكن أيضًا إضافة ميزات إلى النظام بناءً على رغبة المالكين.
وفي غرفة النوم الرئيسية، يوجد "زجاج ذكي كامل الطول" يمكن تحويله إلى "وضع الخصوصية"، وتم تزويد الغرف الثلاث بحمامات داخلية على رصيفين بحجم كوين وسرير مزدوج قابل للتحويل في مقدمة السفينة.
وإذا كانت هناك حاجة لمزيد من الخصوصية، فهناك أيضًا صالة سكاي مع "أبواب الخصوصية"، ويمكن أن يُباع يخت مثل هذا بعشرات الملايين من الدولارات اعتمادًا على التخصيصات، بحسب صحيفة ذا صن البريطانية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 15:38