انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إصابة موسيماني بكوفيد-19 قبل انطلاق كأس العالم للأندية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 15:36
مدار الساعة,مصر,الإمارات,

مدار الساعة - أعلن الأهلي المصري بطل أفريقيا اليوم الأربعاء، إصابة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بكوفيد-19 قبل انطلاق مشواره في كأس العالم للأندية لكرة القدم في الإمارات.

وقال النادي في موقعه على الإنترنت "سيغيب بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول عن تدريب الأهلي، بعدما جاءت نتيجة المسحة الطبية التي أجراها إيجابية".
ونقل الموقع عن أحمد أبوعبلة طبيب الفريق قوله "أجرى موسيماني مسحة طبية جديدة صباح اليوم الأربعاء وذلك للتأكد من نتيجة المسحة الأولى. موسيماني يخضع حاليا للعزل في غرفته وحالته مستقرة للغاية دون وجود أي أعراض".
ويستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي استعدادا لمباراته الأولى في كأس العالم للأندية أمام مونتيري المكسيكي ممثل اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) يوم السبت. وتعاهد لاعبو الأهلي على الظهور بشكل مميز في كأس العالم للأندية رغم الإصابات والغيابات المؤثرة بالفريق.
ويعاني الأهلي بطل آخر نسختين لدوري أبطال أفريقيا من غياب حارسه الدولي محمد الشناوي للإصابة مع المنتخب المصري المشارك حالياً في كأس الأمم الأفريقية.
كما يغيب لاعب الوسط الدولي حمدي فتحي والظهير الأيمن أكرم توفيق والجنوب أفريقي بيرسي تاو للإصابة أيضاً، فضلاً عن باقي العناصر الموجودة مع المنتخب المصري في الكاميرون.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/02 الساعة 15:36