انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

توقيف أصالة في بيروت بسبب علبة مخدرات.. والفنانة تنفي

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/26 الساعة 01:39
مدار الساعة,الأمن العام,المدعي العام,

مدار الساعة - تداولت مواقع التواصل الإجتماعي ليل الأحد، خبر توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت بعد االعثور على مادة مخدرة معها.

وبحسب صحيفة "النهار" اللبنانية كشف مصدر أمني، عن توقيف الفنانة السورية أصالة نصري في مطار رفيق الحريري الدولي أثناء توجهها الى القاهرة، بعد العثور على غرامين من مادة الكوكايين في حوزتها، وضعتهما في علبة الماكياج.

وأفاد المصدر أيضاً أنّ حجم الكمية يرجح أنها مخصصة للتعاطي.

وذكر المصدر أن دورية من مخفر حبيش قامت باجراءات الإستلام من الأمن العام في مطار بيروت حيث من المفترض أن تخضع لتحقيق في قضية توقيفها بتهمة حيازة مخدرات من نوع "كوكايين" ويقرر المدعي العام ما اذا كان سيتم توقيف اصالة او اخلاء سبيلها.

وبحسب موقع قناة "LBC" أنكرت أصالة في أفادتها الأولية أن تكون هذه المخدرات عائدة لها وقالت "أنها لا تدري من دسها في حقيبتها".

يذكر أنّ حضور أصالة إلى لبنان هو تلبية لدعوة شركة "إيغل فيلمز"، لحضور إفطارها السنوي الذي أقامته الجمعة في أحد فنادق بيروت. العربية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/26 الساعة 01:39