انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«إصابة صلاح بكورونا».. توضيح رسمي من الاتحاد المصري

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/01 الساعة 16:34
كورونا,مصر,مدار الساعة,

مدار الساعة - أظهرت نتائج المسحات الطبية التي أجرتها بعثة المنتخب المصري، في العاصمة الكاميرونية ياوندي، استعدادًا للقاء الكاميرون، سلبية جميع عينات أعضاء البعثة، بحسب ما نشر حساب الاتحاد المصري، الثلاثاء.

وجاء الإعلان المصري بعدما صحفت صحف كاميرونية إصابة نجم الفريق، لاعب ليفربول الإنكليزي، بفيروس كورونا. وهو ما تبين عدم دقته.
ونقلت صحيفة "المصري اليوم" عن صحيفة «afrique55» أن صلاح قد لا يشارك مع منتخب مصر أمام الكاميرون، حيث جاءت نتيجة مسحته "إيجابية" قبل خوض اللقاء المرتقب، وهو ما تبين عدم دقته.
ويواجه منتخب مصر نظيره الكاميروني في نصف نهائي كأس الأمم الأفريقية، الخميس، في لقاء مرتقب.
وسبق أن أصيب صلاح بفيروس كورونا في نوفمبر الماضي، لكنه تعافى سريعا ليشارك مع منتخب الفراعنة وليفربول من دون توقف من وقتها.
وتبدو "الاستعدادات الكلامية" و"النفسية" ملتهبة بين المعسكرين، بعد ساعات من تصريحات مثيرة للجدل صدرت عن رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، النجم السابق صامويل إيتو، خلال اجتماعه بلاعبي الكاميرون في جلسة تحفيزية، وصف خلالها المباراة بأنها تشبه الحرب.
وقال إيتو مخاطبًا الفريق "كل ما فعلتموه يجب أن تحوّلوه إلى واقع ملموس في مباراة الخميس. استعدوا بالعقلية نفسها لأنها الحرب. يجب ألا تضيّعوا هذه الفرصة، مستحيل أن تفوّتوها، مستحيل".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/02/01 الساعة 16:34