انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

أفضل ساعة ذكية 2021 في الأردن.. ولماذا تُعدّ ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر.. الاختيار الأفضل..

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/30 الساعة 17:58
الأردن,مدار الساعة,رياضة,

مدار الساعة - الأجهزة الذكية تشهد ثورة. لم تعد أشياءً نحملها معنا في حقيبة أو في جيوبنا، لقد أصبحت أيضًا أشياءً نرتديها. واحدة من أكثر الأجهزة القابلة للارتداء شيوعًا هي الساعة الذكية لأنها مفيدة في حياتنا اليومية وأكثر وظيفية إلى حد كبير، وذلك بفضل إدارة الصحة واللياقة البدنية وغيرها من الميزات الذكية، ولهذا السبب أصبحت ضرورية للكثير منا! إذا كنت في السوق تبحث عن ساعة ذكية، فقد يكون ذلك محيرًا. ولكن لتسهيل الأمر عليك، فقد وضعنا هذه القائمة لأفضل الساعات الذكية لعام 2021.

ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II
أعادت ساعة HUAWEI WATCH GT 3 تعريف الساعات الذكية من حيث التصميم. تحاكي هذه الساعة – التي ستتوفر قريبًا للطلب المسبق في الأردن – شكل وملمس الساعات الكلاسيكية الفاخرة مع مجموعة مراحل القمر II المطورة. يمكن أن تعرض وجوهها وقت شروق الشمس وغروبها لكل يوم، وإظهار 8 مراحل للقمر مثل القمر الجديد، والقمر الكامل، والربع الأول للقمر حتى تفهم أوقات المد والجزر وتغيراتها.
توفر ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II مظهرًا أنيقًا وعصريًا، بالإضافة إلى ترقيات شاملة للأجهزة في شاشة كبيرة فائقة الوضوح وتصميم واجهة جديد ومواد متطورة وألوان وأنماط مختلفة من حزام الساعة. هيكل الساعة مصنوع من الستانلس ستيل المتين، والجزء الخلفي من الساعة مصنوع من ألياف البوليمر المُحسّنة، مما يجعلها متينة وأكثر مقاومة. يعمل التاج المحدث والشاشة الكبيرة ذات المنظر البانورامي معًا لمنح الساعة جمالًا عصريًا متميزًا. تضيف الواجهة الجديدة أيضًا تميزًا إلى تصميم الساعة.
يبلغ عمر بطارية ساعة HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II مقاس 46 ملم 14 يومًا. إذا كنت تريد البديل الأصغر مقاس 42 مم، فإن عمر البطارية هو 7 أيام. يختلف الطراز مقاس 42 مم اختلافًا طفيفًا في المظهر، مع تصميم أكثر أناقة وحداثة. لذلك، يمكنك ارتداءها طوال اليوم، حتى أثناء النوم. مثل هذا العمر الطويل للبطارية يسمح للساعة بالعمل كجهاز إدارة الصحة طوال اليوم. يمكنها مراقبة مستويات الأكسجين في الدم SpO2 والنوم وصحة الجهاز التنفسي وما إلى ذلك. الساعة مزودة بتقنية مراقبة النوم HUAWEI TruSleep™ 2.0. سوف تحصل أيضًا على تذكيرات حول كمية المياه اليومية التي تتناولها. يمكنك استخدام تطبيق HUAWEI Health لمزامنة بيانات المراقبة الصحية لتتبع صحتك.
تتميز الساعة بتقنية HUAWEI TruSeen™ 5.0+ الجديدة والمحدثة والتي طورتها هواوي لمراقبة معدل ضربات القلب. من خلال الاندماج متعدد المستشعرات والشبكة العصبية وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي والتعلم العميق، فإن هذه التقنية تقلل من استهلاك الطاقة وتوفر نسبة إشارة إلى ضوضاء أعلى. تجمع التقنية بين التصميم المريح الخاص وخوارزمية تقليل ضوضاء تداخل الحركة المحسّنة لتجنب التداخل بشكل فعال في الجري والمشي وركوب الدراجات والرياضات الأخرى، كما يمكنها قياس معدل ضربات القلب بدقة 5 نبضة في الدقيقة.
لعشاق الرياضة، تقدم الساعة خطط تشغيل ذكية، وأكثر من مئة وضع رياضي، وخوارزمية ™TruSport التي توفر تقييمات واقتراحات رياضية لمساعدتك على التدريب بشكل أفضل. تدعم HUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II مكالمات Bluetooth. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك تلقي وقراءة رسائل SMS والرد عليها مباشرة من معصمك، وذلك بفضل إشعارات الرسائل المريحة.
ساعة Apple Watch Series 7
يأتي الإصدار السابع من Apple Watch بحجمين: 41 ملم و45 ملم. الساعة متوفرة من الألمنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ والتيتانيوم الأكثر تكلفة. تتبع الساعة التصميم المستطيل الدائري نفسه لسلسلة Apple Watch. ما لم تقارن ساعات Series 6 وSeries 7 جنبًا إلى جنب، فلن تلاحظ أي فرق. على الرغم من أن السلسلة 7 أرق قليلاً، إلا أن عمر البطارية يظل كما هو عند حوالي 18 ساعة. لا يسمح عمر البطارية المحدود للساعة بأن تكون أداة تعقب فعالة للنوم.
تشمل الميزات الصحية للساعة مخطط كهربية القلب (ECG)، ومراقبة الأكسجين في الدم، ومستشعر معدل ضربات القلب البصري. يمكن لـ Apple Watch 7 تتبع الجري وعد خطواتك. وتمنحك أيضًا العديد من أنواع التمارين المختلفة، بما في ذلك ركوب الدراجات. الساعة غير متوافقة مع هواتف Android.
ساعة Apple Watch Series 6
على الرغم من أن Apple Watch Series 6 مضى عليها أكثر من عام، إلا أن هناك سببًا وجيهًا لإدراجها في هذه القائمة. لا توجد اختلافات كثيرة بين ساعتي Series 6 وSeries 7. الميزة الرئيسية الوحيدة التي تتمتع بها Series 7 على Series 6 هي الشاشة الأكبر. بصرف النظر عن ذلك، لا يوجد أي شيء ستفوته إذا قررت الذهاب مع ساعة Apple Watch Series 6. تحتوي Apple Watch Series 6 على المستشعرات نفسها الموجودة في السلسلة 7. حتى عمر البطارية هو نفسه حوالي 18 ساعة.
الخلاصة
هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند اختيار ساعة ذكية. التصميم والميزات في الجزء العلوي من هذه القائمة. بالإضافة إلى ذلك، فإن ساعة Apple Watch Series 7 متوافقة فقط مع هواتف iPhone. لا داعي للقلق بشأن ساعةHUAWEI WATCH GT 3 مجموعة مراحل القمر II، إذ يمكنها الاتصال بأجهزة هواوي بالإضافة إلى أجهزة Android وiOS الأخرى. تقدم ساعة HUAWEI WATCH GT 3 تصميمًا مشابهًا لتصميم الساعات الفاخرة الكلاسيكية مع تضمين ميزات الصحة واللياقة البدنية المتطورة، وتظل خيار الانتقال والاختيار الممتاز إذا كنت تفكر في واحدة هذا الموسم!
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/30 الساعة 17:58