اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الأردن يهزم نيوزيلندا استعدادًا للتصفيات الآسيوية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/28 الساعة 19:11
الأردن,مدار الساعة,مال,

مدار الساعة - حقق منتخب الأردن فوزا وديا مستحقا على منافسه النيوزيلندي "3-1"، اليوم السبت، في أبو ظبي، في إطار تحضيرات النشامى للمشاركة في التصفيات الآسيوية.

وتناوب على تسجيل ثلاثية الأردن، علي علوان في الدقيقتين "20 و80"، وموسى التعمري من علامة الجزاء في الدقيقة "32"، وأحرز هدف نيوزيلندا من علامة الجزاء، مهاجمه وود في الدقيقة "28".
وتوج منتخب الأردن محاولاته بتسجيل هدف السبق، في الدقيقة "20"، بعد تمريرة ذكية من التعمري تسلمها علي علوان داخل منطقة الجزاء، وسددها بقوة في الشباك.
ولم يتأخر منتخب نيوزيلندا في تسجيل هدف التعادل، حيث احتسب له حكم اللقاء ضربة جزاء، بعدما أوقف حداد مهاجم المنافس بقدمه، لينفذها وود على يسار مالك شلبية في الدقيقة "28".
واندفع منتخب الأردن للبحث عن التقدم مجددا، وهو ما تحقق له سريعا بعد حصوله على ضربة جزاء، نفذها موسى التعمري بنجاح في الدقيقة "32".
وفي الشوط الثاني، تألق شلبية في التصدي للكرات العرضية، التي اعتمد عليها منتخب نيوزيلندا مستغلا طول مهاجميه.
ونفذ بهاء عبد الرحمن ضربة حرة مباشرة بقوة، تصدى لها مايكل حارس مرمى نيوزيلندا بثبات.
وتحسن أداء منتخب الأردن مع تراجع منافسه النيوزيلندي، وتحديدا بعد الدفع بصالح راتب وشرارة وسعادة والدردور وعمر هاني.
وسجل منتخب الأردن الهدف الثالث، في الدقيقة "80"، بعد تمريرة من صالح راتب داخل منطقة الجزاء، سددها علي علوان قوية داخل الشباك، لتنتهي المباراة بفوز النشامى (3-1).
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/28 الساعة 19:11