اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

تكسب مليون دولار شهرياً من بيع البلورات الكريستالية

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/27 الساعة 14:48
مدار الساعة,

مدار الساعة - أطقلت أم أسترالية مشروعاً تجارياً في مجال البلورات والشموع الكريستالية، وباتت تحقق أرباحاً تزيد عن مليون دولار شهرياً.

قامت هايلي دي أنجيليس، من ملبورن، بتأسيس شركة "كلينز أند كو" من غرفة الجلوس الخاصة بها بعد أن وجدت فائدة كبيرة من وضع البلورات الكريستالية في منزلها خلال فترة عانت فيها من الإرهاق الشديد.
تبيع الشركة الآن البلورات والشموع الكريستالية والمجلات والزيوت الأساسية وأنواع الشاي العشبية ولديها فريق دائم النمو مكون من 30 امرأة.
وقد شهدت الشركة نمواً كبيراً في مبيعاتها خلال الوباء، وخاصة في عام 2021 الذي كان عاماً مزدهراً للشركة.
وقد استوردت هايلي، البلورات والمواد الأولية للشموع من العديد من الدول بما في ذلك الصين والبرازيل وأفريقيا ومدغشقر.
وقالت هيلي متحدثة عن تجربتها: "كنا من أوائل العلامات التجارية الأسترالية التي تدمج العلاج بالبلورات المقترنة بالمنتجات المصممة بشكل جمالي للمنزل ونعتبر الآن أكبر علامة تجارية كريستالية في أستراليا".
وأضافت:" لدي خطط عمل متعددة، وسيكون عام 2022 عاماً كبيراً بالنسبة لي ولتطوير أعمالي"
وتنوي هيلي توسيع امبراطوريتها التجارية عبر إضافة المزيد من المنتجات الجديدة بالتعاون مع العديد من العلامات التجارية الكبرى في العالم، بحسب ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/27 الساعة 14:48