اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الخيرية الهاشمية تستقبل طائرة مساعدات تونسية لصالح الشعب الفلسطيني

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/26 الساعة 18:50
الخيرية الهاشمية تستقبل طائرة مساعدات تونسية
مدار الساعة - استقبلت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية طائرة مساعدات انسانية من دولة تونس لصالح الشعب الفلسطيني بحضور السفير التونسي خالد السهيلي والسفير الفلسطيني عطاالله خيري.
وتحمل الطائرة مساعدات انسانية تتضمن مواد غذائية وسيارة اسعاف ولقاحات ضد فيروس كورونا كوفيد – 19 ليتم التنسيق من خلال الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية لارسالها الى فلسطين.
وباشرت الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية في الترتيبات لاستقبال الطائرة واستلام المواد الغذائية والطبية وتجهيزها ضمن القوافل التي تسيرها وبالتنسيق مع القوات المسلحة الاردنية – الجيش العربي.
وقال أمين عام الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية د. حسين الشبلي: "على الرغم من الظروف الجوية التي تمر اليوم تم التنسيق مع القوات المسلحة الاردنية - سلاح الجو لاستقبال طائرة المساعدات الانسانية المقدمة من دولة تونس الشقيقة ضمن جهود الهيئة الخيرية الأردني الهاشمية في استقبال وتسهيل وصول المساعدات الاغاثية للأشقاء الفلسطينيين وجار التنسيق بخصوص ايصال هذه المواد ضمن قوافلنا من خلال القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، ونتقدم بالشكر لدولة تونس قيادة وشعبا على تبرعهم ووقوفهم بجانب الأشقاء في فلسطين".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/26 الساعة 18:50

اخر اخبار الاردن