اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

ألعاب طماطم تعزز تجربة طيران الملكية الأردنية (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/26 الساعة 16:52
الأردن,مدار الساعة,شركات,ثقافة,

مدار الساعة - أطلقت شركة طماطم للألعاب رسمياً تجربة ألعاب كاملة مع الملكية الأردنية! حيث وفرت أجهزة الآركيد ومحطات للشحن وأجهزة لوحية للألعاب في صالة كراون لترفيه المسافرين!

وقعت شركة ناشر ألعاب الهواتف المحمولة الرائدة في المنطقة والملكية الأردنية اتفاقية شراكة في وقت سابق من هذا الشهر لتوفير أجهزة الترفيه وتجربة سفر فريدة للركاب على متن الطائرة.
"نحن متحمسون للغاية وفخورون بهذه الشراكة المحلية بالكامل! يجب على المزيد من الشركات والمؤسسات التطلع نحو تعزيز الأعمال التجارية المحلية بهدف النمو معًا وليس التباعد. يسعدنا جدًا أن نلعب دورًا صغيرًا في الترفيه وتعزيز تجربة السفر لجميع ركاب الملكية الأردنية "، الرئيس التنفيذي ومؤسس ألعاب طماطم ، حسام حمو.
طماطم هي شركة رائدة في مجال ألعاب الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط، تتعاقد مع الاستديوهات والمطورين العالميين، وتعمل على تعريب ألعابهم وجعلها مناسبة للثقافة العربية. قامت طماطم بنشر 50 لعبة حققت أكثر من 150 مليون تحميل في جميع أنحاء العالم على أجهزة الأندرويد والآيفون.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/26 الساعة 16:52