اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

هازارد يقود 10 لاعبين من ريال مدريد لدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/21 الساعة 14:03
عبين,مدار الساعة,

مدار الساعة - تغلب 10 لاعبين من ريال مدريد على أجواء عدائية، ليحول الفريق تأخره بهدف في الوقت الإضافي إلى انتصار ثمين 2-1 على إلتشي ويصعد لدور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم.

وبعد انتهاء 90 دقيقة دون أهداف، تقدم إلتشي عبر ركلة حرة احتسبها الحكم عقب طرد مارسيلو إثر عرقلته تيتي مورينتي.
وسدد المدافع المخضرم جونزالو فيردو ركلة حرة في الحائط البشري، لكن محاولته الثانية ارتطمت في قدم داني سيبايوس لاعب ريال مدريد لتبدل اتجاهها وتسكن شباك زميله الحارس أندريه لونين.
وأدرك ريال مدريد التعادل عندما تابع إيسكو تسديدة سيبايوس داخل منطقة الجزاء ليبدل اتجاه الكرة نحو شباك إلتشي.
وسجل البديل إيدن هازارد هدف الفوز إثر هجمة مرتدة، بعدما تلقى تمريرة بينية من ديفيد ألابا ليراوغ اكسل فيرنر حارس إلتشي ويضع الكرة في الشباك الخالية.
وجاءت نهاية المباراة مثيرة للجدل بعدما سجل إلتشي هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت الإضافي لكن الحكم ألغاه بسبب خطأ قبل الهدف.
وبعد رحلة طويلة في طريق العودة من السعودية بعد فوز ريال مدريد بلقب السوبر الإسباني بانتصاره في النهائي 2-0 على أتلتيك بلباو يوم الأحد الماضي، أراح مدربه كارلو أنشيلوتي العديد من لاعبيه الأساسيين.
وقال المدافع ناتشو فرنانديز للصحافيين "إنه إنجاز كبير أن تحول تأخرك بهدف إلى فوز بعشرة لاعبين. كانت مباراة طويلة لكنهم دافعوا جيداً حقاً. نحن سعداء. قاتلنا حتى النهاية رغم الصعوبة. أعتقد اننا نستحق التأهل".
وانضم ريال مدريد إلى ريال سوسيداد وفالنسيا وريال بيتيس ورايو فايكانو وريال مايوركا وقادش أتلتيك بلباو في دور الثمانية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/21 الساعة 14:03