اخبار الاردن اقتصاديات دوليات برلمانيات وظائف للاردنيين رياضة وفيات أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مناسبات مجتمع مقالات مختارة دين ثقافة اخبار خفيفة جامعات سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الذنيبات: النائب الرياطي طلب شهادة 4 نواب جميعهم شهدوا ضده

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/17 الساعة 15:09
الذنيبات: النائب الرياطي طلب شهادة 4
مدار الساعة - قال مقرر اللجنة القانونية النيابية غازي الذنيبات، الاثنين، إن "النائب حسن الرياطي الوحيد الذي ارتكب أخطاء فادحة في حادثة العراك تحت قبة البرلمان".
وأضاف، أن الرياطي تراجع في إفادته أمام اللجنة عن اتهامه أحد النواب بسب الذات الإلهية، مشيرا إلى أن "الرياطي طلب شهادة 4 نواب جميعهم شهدوا ضده".
وبين أن اللجنة "شكلت لجنة فرعية لدراسة الوضع ووضع التوصيات استنادا للمادة 56 من النظام الداخلي التي تجيز للجنة أن تشكل لجنة فرعية للتحقيق".
وأشار الذنيبات إلى أن "اللجنة اتخذت توصياتها بناء على ما يمليه عليه ضميرها بدون أي تأثيرات أو أي عدوى فالجميع زملاء وننظر إليهم جميعم بمستوى واحد".
"الزميل المدان الرياطي هو الوحيد الذي ارتكب أخطاء فادحة وأخطاء وصلت إلى الإساءة والإساءة لسمعة المجلس والإيذاء، وباقي ما حدث هو يحدث في كل برلمانات العالم"، وفق مقرر اللجنة.
وتابع: "استندنا إلى الوقائع والشهود، واستمعنا إلى الشهود كاملة والمشتكين والمشتكى عليهم، واستخلصنا النتائج التي ارتاح لها ضمير اللجنة ووافقت على توصياتها بالإجماع وهو ليس قرار فرد بل هو قرار لجنة مكون من 5-6 أعضاء ووافقت عليها اللجنة القانونية".المملكة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/17 الساعة 15:09

اخر اخبار الاردن