مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات دين بنوك وشركات خليجيات مغاربيات اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

الجندي أحمد الدقامسة في حفل السفارة الإيرانية.. ماذا قال؟

مدار الساعة,أسرار أردنية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - حضر الجُندي المسرّح أحمد الدقامسة، الخميس، الحفل الذي نظمته سفارة الجمهورية الإسلامية الإيرانية في عمّان ، بمناسبة "يوم القدس".

وألقى الدقامسة خلال الحفل كلمة مقتضبة جدا قال فيها " أبارك لكل مقاوم ولكل من يدعم المقاومة " .

وأضاف " أنا دخلت السجن لمدة 20 عاماً وبإذن الله ، وما ركعت إلا لله ، ولن أركع إلا لله" .

وعلت هتافات بين المدعوين تشيد وتمتدح بطولات الجندي الدقامسة.


مدار الساعة ـ