انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

انتقاماً لسليماني: إيران تغتال دونالد ترامب بطريقتها الفارسية الخاصة

مدار الساعة,أخبار خفيفة ومنوعة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/14 الساعة 14:04
حجم الخط

مدار الساعة - نقلت صحيفة "جيروزاليم بوست" الإسرائيلية، أن موقع المرشد الإيراني علي خامنئي، نشر مقطع فيديو يُحاكي اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، بطائرة دون طيار.

وحسب الصحيفة، نشر الفيديو على موقع المرشد الأعلى الإيراني "انتقاماً" لمقتل قاسم سليماني في يناير (كانون الثاني) 2020.
ويبدأ فيديو "الانتقام حتمي" بلقطة لما يفترض أنه منتجع ترامب، في بالم بيتش بولاية فلوريدا، يظهر علماً أمريكياً في مهب الريح بملعب للغولف، ويقف ترامب بقبعة حمراء، مع 4 آخرين، ثم يظهر الفيديو عربة تُسير عن بعد بكاميرا مثبتة، ومشغل طائرة دون طيار، يقودها من مكتب مليء بالشاشات.
وتظهر على الشاشة إلى جانب المتحكم في الأجهزة، صورة سليماني، ثم يخترق المتحكم الإيراني دائرة تلفزيونية مغلقة لمراقبة منتجع دونالد ترامب، للتسلل إليه، قبل أن تظهر طائرة دون طيار في سماء منتجع ترامب.
وبعد ذلك يخترق مشغل الطائرة هاتف ترامب وآخر معه، وتظهر رسالة: "قاتل سليماني والذي أمر به سيدفع الثمن".
وينتهي الفيديو على تحليق طائرة دون طيار، فوق دونالد ترامب يقرأ الرسالة على هاتفه، ليتوقف الفيديو على الأسود مع رسالة بالإنجليزية والفارسية "الانتقام محدد"، تليها صورة لسليماني.

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/14 الساعة 14:04