انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

إطلاق مبادرة صحتك بتهمنا في معاهد التدريب بالشمال (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/10 الساعة 18:42
مدار الساعة,إربد,جرش,المفرق,المشارع,
مدار الساعة - قام معهد السلامة والصحة المهنية/إربد بإطلاق مبادرة "صحتك بتهمنا" اليوم الإثنين، في معهد تدريب جرش وذلك لزيادة الوعي المتعلق بأهمية الحفاظ على السلامة العامة في بيئة التدريب والعمل.
وقال مدير معهد السلامة في محافظة إربد المهندس نضال طشطوش أنّ هذه المبادرة تشمل تقديم العديد من المحاضرات والأنشطة في معاهد جرش وعجلون والمفرق و المشارع و إربد إناث و حكما، التابعة لمؤسّسة التدريب المهني في إقليم الشمال خلال الفترة (10 كانون ثاني لغاية الأول من شهر شباط للعام الحالي).
موضحاً أهمية هذه المبادرة في زيادة الوعي بالمخاطر المحتملة في بيئة التدريب والعمل، و أنّها ستتضمن الحديث عن الإسعافات الأولية ودورها في معالجة إصابات العمل وتقليل آثارها في ظل الالتزام بتعليمات السلامة والصحة المهنية.
وتدعو المؤسّسة الجميع إلى الإلتزام بتعليمات السلامة والصحة العامة والتقيد بأوامر الدفاع للحفاظ على صحة العاملين والمتدربين وسلامتهم.



مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/10 الساعة 18:42