انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الدوري الإسباني: مهمة صعبة تنتظر أتلتيكو مدريد أمام فياريال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/09 الساعة 15:22
حجم الخط

مدار الساعة - يحل فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، ضيفاً ثقيلاً على فياريال، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 20 من مسابقة "الليغا، على ملعب "لا سيراميكا".

يحتل فريق أتلتيكو مدريد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 32 نقطة، فيما يأتي في المركز الثامن برصيد 28 نقطة.
ويستهدف "الأتلتي" مواصلة الانتصارات على حساب فياريال، من أجل التقدم أكثر نحو مقدمة ترتيب الدوري الإسباني.
وكان أتلتيكو مدريد تغلب على رايو فايكانو 2-0، في الجولة 19 من مسابقة الدوري الإسباني الموسم الجاري.
ويغيب عن أتلتيكو مدريد ضد فياريال، عدد من أبرز العناصر هي أنطوان غريزمان، الذي تعرض لإنتكاسة جديدة الخميس الماضي، ليفقده الروخي بلانكوس" الـ 3 أسابيع المقبلة.
وشارك أنطوان جريزمان مع أتلتيكو ضد رايو ماخداهوندا في دور الـ 32 لكأس ملك إسبانيا، وأحرز هدفاً في المباراة التي انتهت بفوز "الأتلتي" 5-0، لكنه غادر الملعب مصاباً في الدقيقة 75.
كما يفتقد سيميوني الثلاثي، ستيفان سافيتش، الذي دخل في الأسبوع الخامس من الغياب، بسبب إصابة عضلية، وخوسيه ماريا خيمينيز، ولويس سواريز، بسبب الإيقاف لحصولهم على خمس بطاقات صفراء، بينما رحل كيران تريبير نهائيا إلى نيوكاسل الإنجليزي.
فيما يستعيد أتلتيكو مدريد، اللاعب هيكتور هيريرا، بعد غيابه عن الفريق أمام رايو فايكانو في "الليغا"، ورايو ماخاداهوندا بكأس ملك إسبانيا، بعد التعافي من فيروس كورونا.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/09 الساعة 15:22