انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

آرسنال يتصدر السباق لضم هداف الدوري الإيطالي

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/07 الساعة 18:34
حجم الخط

مدار الساعة - يتصدر آرسنال السباق على ضم أحد نجوم الدوري الإيطالي في الوقت الحالي، وفقا لما أكدته تقارير صحفية مساء الجمعة.

ويبدو مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا في حاجة ماسة لمهاجم جديد، حيث يبدو مستقبل بيير إيمريك أوباميانج غامضا مع الفريق بعد تجريده من شارة القائد، بينما ينتهي عقدا ألكسندر لاكازيت وإيدي نكيتياه الصيف المقبل.
وذكر موقع ذي أتليتيك أن آرسنال يملك الفرصة الأقوى في ضم مهاجم فيورنتينا وهداف الدوري الإيطالي حاليا دوشان فلاهوفيتش، الذي يحظى أيضا باهتمام توتنهام ومانشستر يونايتد ويوفنتوس.
وأشار الموقع أيضا إلى أن آرسنال قدم العرض الأفضل حتى الآن، فيما يتعلق بالمقابل المالي والراتب.
وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، زعمت تقارير أن آرسنال قدم عرضا لضم المهاجم الصربي، قيمته 46 مليون جنيه استرليني بالإضافة إلى التخلي بشكل نهائي لفيورنتينا عن لاعب الوسط الأوروجواياني لوكاس توريرا، المعار إلى الفيولا هذا الموسم.
ومن المقرر أن ينتهي عقد فلاهوفيتش مع فيورنتينا عام 2023، ومن غير المرجح أن يجدد عقده، مما يجعل فيورنتينا يتطلع للاستفادة من بيعه هذا الشهر لتجنب مخاطر خسارته مجانا.
ومع ذلك، هناك شعور في أوساط الكرة الإيطالية، بأن المهاجم الصربي يفضل البقاء في إيطاليا والانتقال إلى يوفنتوس، بدلا من التوجه إلى الدوري الإنجليزي الممتاز.
وذكرت تقارير صحفية سابقة، أن فيورنتينا يقترب من التعاقد مع المهاجم البولندي كريستوف بيونتيك الذي يلعب حاليا في صفوف هيرتا برلين، مما سيساعد النادي الإيطالي على التخلي عن نجمه فلاهوفيتش.
وإذا فشل آرسنال في التوقيع مع فلاهوفيتش، يفكر أرتيتا في خيارات بديلة مثل مهاجم ريال سوسيداد ألكسندر إيزاك، ولاعب إيفرتون دومينيك كالفيرت لوين.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/07 الساعة 18:34