انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

خير ابو صعيليك واكريم العوضات ووجهاء من بئر السبع إلى منزل الدغمي

مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/07 الساعة 14:20
مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن,مجلس النواب
مدار الساعة - علمت مدار الساعة ان النائب الحالي خير ابو صعيليك والنائب السابق والعين الحالي اكريم العوضات على رأس وفد من عشائر بئر السبع وشخصات وطنية سيتوجهون في زيارة عصر الجمعة الى منزل رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي في محاولة للاصلاح بين النائب حسن الرياطي والنائبين اندريه الحواري وشادي فريج بعد الخلاف الذي وقع بينهم تحت قبة البرلمان الاسبوع قبل الماضي.
"مدار الساعة" علمت ان احد النائبين رفض طلباً سابقا من عدد من شخصيات عشائرية للاعتذار باسم الرياطي بحق النائبين الحواري وفريج، مشددا على ان الخلاف الذي وقع ليس على اساس عشائري بل هو باسم تنظيم سياسي.
ووفق ما علمت مدار الساعة فان شخصيات عشائرية أيدت أحد النائبين الذي طلب اعتذارا من النائب الرياطي على الملأ، وقبل ذلك انسحابه من حزبه السياسي كمدخل لبدء حل الخلاف على اساس عشائري.
كما يذكر ان النائب اندريه الحواري في طريقه الان الى المطار لقضاء اجازة خارج البلاد، فيما يتواجد النائب فريج داخل البلاد.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/07 الساعة 14:20