مونديال 2026 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات برلمانيات جاهات واعراس وفيات مجتمع وظائف للأردنيين مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف أحزاب مناسبات مستثمرون شهادة جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين ثقافة رياضة اخبار خفيفة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

اليرموك: أبو العسل ناطقا إعلاميا.. وإعادة تفعيل النشاطات

مدار الساعة,أخبار الجامعات الأردنية,جامعة اليرموك
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - قرر رئيس جامعة اليرموك الدكتور إسلام مساد، تكليف مدير دائرة العلاقات العامة والإعلام الدكتورة نوزت أبو العسل، بمهمة الناطق الرسمي والإعلامي باسم جامعة اليرموك.

وفي ذات السياق، قرر مساد إعادة تفعيل عقد النشاطات والفعاليات في الحرم الجامعي، مع مراعاة أهمية عقد النشاط وتحقيق الفائدة المرجوة منه، والتأكيد على ضرورة الالتزام بكافة إجراءات السلامة العامة.


مدار الساعة ـ