اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

كيرتن للضيافة تحصل على جائزة مجموعة Lifestyle Hospitality الأكثر ابتكارًا لعام 2021

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/04 الساعة 18:03
مدار الساعة,الأردن,مصر,العقبة,السعودية,اقتصاد,عمان,الإمارات,الكويت,
مدار الساعة - رائدة في مجال الضيافة في منطقة الشرق الأوسط، حصلت شركة كيرتن للضيافة، وهي شركة متعددة الاستخدامات تعمل في مجال الضيافة العصرية، على تقدير عالمي وذلك لالتزامها بالابتكار والاستدامة والتميز في الخدمة في مجال الضيافة العصرية. منحت مجلة Global Brands Magazine في المملكة المتحدة، وهي واحدة من أكبر مطبوعات العلامات التجارية في العالم، المجموعة جائزة Most Innovative Lifestyle Hospitality Group - الشرق الأوسط 2021، حيث تُمنح هذه الجائزة السنوية للمؤسسة لتميزها بين رواد الصناعة الذين يظهرون خدمة استثنائية ورؤية فريدة من نوعها.
تعمل شركة كيرتن للضيافة في الأردن على تنمية مشاريعها وخاصة مع دخول العلامة التجارية The House Hotel بعد الافتتاح الناجح الذي حققته في Cloud7 Residence Ayla Aqaba في عام 2020 ، وهو العقار المتميز في السوق حتى الآن. أصبحت Cloud7 Ayla التي تملكها عائلة المصري، وهم المطورون أصحاب الرؤية الثاقبة الذين وضعوا العقبة على خريطة الضيافة العالمية وقاموا بتغيير واحة أيلا جذرياَ ، وجهة شهيرة للمقيمين والسياح من المنطقة اضافة الى سياح من المملكة العربية السعودية على رأس تلك القائمة. لقد كان شرف كبير لنا لاستضافتنا فرق من العاملين في المشاريع العملاقة في المملكة العربية السعودية ، بما في ذلك مدينة نيوم المستقبلية ، الذين اختاروا العمل في مكان يوفر إقامة رائعة ، ومرافق رياضية وتناول الطعام ، والجولف ، وغير ذلك الكثير داخل قرية مارينا الفريدة.
تعد المساهمة في النمو الاقتصادي وخلق فرص العمل في كل موقع من مواقع المشروع جزءًا من اخلاقيات شركة كيرتن للضيافة التي تركز على بناء التعاون التحويلي وتعزيز ريادة الأعمال التي تدعم سلسلة القيمة المحلية من خلال العديد من المبادرات المؤثرة. و تعد تنمية الروابط المحلية وتعزيز المشاركة مع المبادرات المحلية جزءًا من خارطة الطريق للعام المقبل في الدولة.
تتضمن المشاريع المتعددة الاستخدمات لشركة كيرتين للضيافة خطط لافتتاح 10 مشاريع في عام 2022، بالاضافة الى سلسلة من الإعلانات حول مشاريع منسقة جديدة في عمان والعقبة والدخول الى مناطق جغرافية جديدة وفريق متنامي من المهنيين المتميزيين وسلسلة من الإعلانات حول المشاريع الجديدة المنسقة ، وافكار ذات غرض ومعنى ، والتزام لامتناهي لدعم نمو جيل الشباب.
وفي حديثها عن الجائزة العالمية، قالت مارلوس نيبينبيرج، الرئيس التنفيذي لشركة كيرتن للضيافة: “نحن في غاية السعادة لرؤيتنا كقادة في مجال الضيافة العصرية في المنطقة التي دخلناها منذ 6 سنوات فقط. نبني اليوم أكثر من 35 وجهة عصرية مستدامة على مستوى العالم نركز فيها على المجتمع المحلي، وريادة الأعمال، والتمكين، وحسن الضيافة التي بدورها تركز على الحوكمة البيئية والاجتماعية والمؤسسية، والترفيه، وربط المسافرين المحليين والدوليين ، من مجموعة مالكينا الراسخين وهم رجال أعمال ناجحون، اصحاب رؤىً نافذة، يريدون أن يكونوا جزءًا من هذا العالم المتغير لتغييره للافضل من خلال استثمارات عالية العائد طويلة الأجل لتصبح حديث المدينة ".
وأضافت نيبينبيرج: "لقد اشتركنا مؤخرًا بالدخول لأسواق جديدة مثل الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا والمغرب. بالنسبة لمصر والكويت وجورجيا والإمارات العربية المتحدة، فهم مواقع الوجهات التالية التي من المقرر افتتاحها في عام 2022 ، بالإضافة الى خطة حالية لافتتاح 10 مشاريع على الأقل في عام 2023! من أجل نمو بصمتنا في الضيافة العصرية، نحن ممتنون جداً لمالكينا أصحاب الرؤية الذين رحبوا بنا ودعمونا ونود أن نشارك معهم هذا الفوز العالمي ".
وحول فوز شركة كيرتن للضيافة، قالت مجلة Global Brand Magazine: "تم اختيار شركتكم من بين مجموعة من المشاركين المنافسين الذين أظهروا جميعًا تقديم خدمة فريدة واستثنائية نحو قطاعات الضيافة العصرية، وحصلت كيرتن على هذا التكريم لالتزامها بالابتكار والاستدامة وتميز الخدمة. "
تأسست جوائز العلامات التجارية العالمية بهدف تكريم المتميزين في الأداء ومكافأة الشركات في مختلف القطاعات. وتُمنح الجائزة للشركات التي حققت أداءً جيدًا للغاية في مختلف المجالات.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/04 الساعة 18:03