انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إسبانيا تواصل حصد العلامة الكاملة في بطولة كأس الرابطة للاعبي التنس

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/03 الساعة 14:18
حجم الخط

مدار الساعة - واصل الفريق الإسباني حصد العلامة الكاملة في مجموعته في بطولة كأس الرابطة العالمية للاعبي التنس المحترفين المقامة حالياً في مدينة سيدني الأسترالية، حيث تغلب روبرتو باوتيستا أجوت على النرويجي كاسبر رود 6 / 4 و7 / 6 اليوم الإثنين في خامس مباراة لإسبانيا في البطولة.

وكان الفريق الإسباني حسم المواجهة الأولى له في المجموعة الأولى أمام نظيره التشيلي بالفوز 3-0 عبر مباراتي الفردي ومباراة الزوجي.
وفي المواجهة الثانية له اليوم الإثنين أمام نظيره النرويجي، حقق بابلو كارينو بوستا الفوز على فيكتور درسوفيتش 6 / 3 و6 / 3 ثم حقق روبرتو باوتيستا أجوت الفوز في مباراة الفردي الثانية أمام كاسبر رود.
كذلك تقدمت بولندا على جورجيا 2-0 في مواجهتهما اليوم ضمن المجموعة الرابعة.
وتغلب كاميل مايزاك على ألكسندر باكشي 6 / 1 و6 / 1 كما تغلب هوبرت هوركاتش على ألكسندر مترفيلي 6 / 7 و6 / 3 و6 / 1، ليرفع الفريق البولندي بذلك عدد انتصاراته في المجموعة إلى خمسة مقابل هزيمة واحدة.
وحقق الفريق الأرجنتيني فوزه الرابع في المجموعة الرابعة أيضاً، حيث تغلب فيدريكو ديلبونيس اليوم على اليوناني ميخيل بيرفولاراكيس 7 / 6 و6 / 1، ومن المقرر أن يلتقي اليوم دييغو شوارتزمان مع النجم اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/03 الساعة 14:18