انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تيتيباس ينسحب من مباراته الأولى بكأس المحترفين للإصابة

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/01 الساعة 16:01
حجم الخط

مدار الساعة - قال منظمو بطولة كأس اتحاد محترفي التنس إن "المصنف الرابع عالمياً اليوناني ستيفانوس تيتيباس، انسحب من مباراته الأولى في البطولة أمام البولندي هوبرت هوركاتش في سيدني اليوم السبت بسبب إصابة قديمة في المرفق الأيمن".

وكان تيتيباس أضطر للانسحاب من الدور الثاني في بطولة باريس للأساتذة، كما خسر مباراته الأولى في مواجهة أندريه روبليف في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، قبل الانسحاب من البطولة بسبب هذه المشكلة.
وقبل مباراته أمام هوركاتش المصنف التاسع عالميا ظهر تيتيباس في سيدني وهو يضع لفافة من الثلج على الذراع الأيمن.
وشارك في المباراة أريستوتليس ثانوس بدلاً منه.
لكن تيتيباس أوضح أن الإصابة لن يكون لها تأثير على مشاركته في بطولة أستراليا المفتوحة التي تنطلق في ملاعب ملبورن بارك الصلبة في 17 يناير (كانون الثاني) الجاري.
وأضاف اللاعب اليوناني (23 عاماً) قوله "التعافي بعد العملية الجراحية في المرفق التي خضعت لها في نوفمبر (تشرين الثاني) يسير بصورة طيبة والانسحاب اليوم كان بمثابة خطوة احترازية حرصا على المشاركة في أستراليا المفتوحة".
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/01 الساعة 16:01