انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

كلوب يُثير الفزع في مصر على محمد صلاح

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/01 الساعة 12:39
حجم الخط

مدار الساعة - بطريقة غير مباشرة .. صَدر مدرب ليفربول يورغن كلوب، طاقة سلبية لنظيره في المنتخب المصري كارلوس كيروش وجهازه المعاون، بعد الرسائل غير المبشرة التي بعثها المدرب الألماني في حديثه مع الصحافيين، على هامش القمة المرتقبة ضد تشيلسي مساء الأحد على ملعب “ستامفورد بريدج”، لحساب الجولة الـ21 للدوري الإنكليزي الممتاز.

وأكد أفضل مدرب في العالم العاميين الماضيين، أن كورونا ما زال يجتاح غرفة خلع الملابس في “آنفيلد روود”، معترفا باكتشاف ثلاث حالات إيجابية جديدة في آخر 24 ساعة، لكن دون أن يفصح عن أسماء ضحايا أوميكرون الجدد، فيما تسبب في إثارة الذعر داخل معسكر الفراعنة، الذي يستعد لخوض نهائيات كأس الأمم الأفريقية.
ووفقا لما هو متداول على نطاق واسع في الصحف والمنابر الإعلامية المصرية، فإن التصريحات التي أدلى بها كلوب مساء الجمعة، خلقت حالة من القلق لدى جهاز المنتخب، لا سيما بعد فشل مدير المنظومة الكابتن وائل جمعة في التواصل مع النجم العالمي، منذ الكشف عن وجود 3 حالات كورونا جديدة في صفوف أحمر الميرسيسايد.
واتفقت صحيفة “المصري اليوم”، مع انفراد موقع “كووورة”، حول مخاوف كيروش وجهازه المعاون، أن يكون أبو صلاح ضمن المصابين الجدد بكورونا، الأمر الذي دفع المسؤولين في اتحاد الكرة، لتكثيف الاتصالات مع مسؤولي ليفربول، من أجل الاطمئنان على صحة قائد المنتخب.
وجاء في نفس التقرير، أنه في حال ثبوت إصابة صلاح بالفيروس، فقد تتعقد مسألة مشاركته في بطولة الأمم الأفريقية، لصعوبة لحاقه بالبعثة التي ستغادر مطار القاهرة الدولي في السادس من يناير / كانون الثاني، بحثا عن أول لقب “كان” منذ اعتزال جيل محمد أبو تريكة الذهبي، الذي سيطر على الكأس ثلاث مرات على التوالي في الفترة بين عامي 2006 و2010.
تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري سيفتتح البطولة الأفريقية بصدام من العيار الثقيل أمام المنتخب النيجيري، وسيعقبه مواجهتين ضد غينيا بيساو ثم السودان، بحثا عن صدارة المجموعة الرابعة، لتجنب مقارعة حامل اللقب المنتخب الجزائري، المرشح لصدارة المجموعة الخامسة التي تضم معه سيراليون، غينيا الاستوائية وساحل العاج.
مدار الساعة ـ نشر في 2022/01/01 الساعة 12:39