انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

عباس وقيادات في فتح يتواسطون لحل ’مشكلة زوجية‘ (صورة)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/20 الساعة 23:12
مدار الساعة,فلسطين,النيابة العامة,

مدار الساعة - نشرت صحيفة فلسطينية على صدر صفحتها الإعلانية، تهنئة بطلها الرئيس الفلسطيني محمود عباس حيث أظهر الإعلان نجاح الاخير وأعضاء من اللجنة المركزية لحركة فتح؛ لإنهاء خلاف زوجي معقد استمر لسنوات.

وقدم صاحب الإعلان، الذي يشغل منصبا رسميا رفيعا الشكر لعباس لتدخله في حل خلافه مع زوجته السابقة.

كما شكر أعضاء مركزية فتح اللواء توفيق الطيراوي، ونائب رئيس الحركة محمود العالول، والأجهزة الأمنية، والنيابة العامة، والقضاء الفلسطيني؛ لمشاركتهم في حلّ الخلاف.

وشكلت هذه التهنئة وجبة ساخرة على مواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبرها الكثيرون بأنها مفارقة عجيبة في الوقت الذي تفشل فيه القيادة الفلسطينية في طي صفحة الانقسام الفلسطيني المستمر منذ ما يزيد عن عقد من الزمن تنجح في الوقت ذاته طي صفحة خلاف زوجي كان على ذمة القضاء الفلسطيني.

في الغضون بدأت أمس سلسلة اجتماعات فلسطينية- أميركية تتَوج مساء اليوم بلقاء يجمع الرئيس محمود عباس وجاريد كوشنر، مسؤول الملف السياسي في إدارة الرئيس دونالد ترامب.

وكان المبعوث الأميركي الخاص لعملية السلام جيسون غرينبلات وصل إلى رام الله أمس، حيث عقد سلسلة لقاءات مع مسؤولين فلسطينيين.

وتوقع مراقبون ان تتضمن اللقاءات شكل العملية السياسية المقبلة.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/20 الساعة 23:12