انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

«النزاهة ومكافحة الفساد» تستضيف البرنامج الوطني «أبناء المملكة» (صور)

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,هيئة النزاهة ومكافحة الفساد
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/24 الساعة 15:42
حجم الخط

مدار الساعة - استضافت هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مجموعة شبابية من أعضاء البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " في لقاء حواري حول آلية عمل الهيئة وقانونها ودور الشباب في نشر الوعي بقيم النزاهة ونبذ الفساد.

وأكد رئيس مجلس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد مهند حجازي ، خلال لقائه في مكتبه مدير البرنامج أشرف الكيلاني، حرص الهيئة على تفعيل دور الشباب في تعزيز النزاهة المجتمعية من خلال الجامعات والمراكز الشبابية وضرورة التعاون مع هذا البرنامج في دعم المبادرات التي يطلقها والمتعلقة بالنزاهة ومكافحة الفساد ونبذ الواسطة والمحسوبية.
من جانبه ، سلَّم الكيلاني رئيس مجلس الهيئة رسالة البرنامج الوطني " أبناء المملكة " مثمنًا جهود الهيئة في محاربة الفساد وحماية المجتمع ودعمها للشباب من خلال تفعيل دورهم التوعوي واشراكهم في برامج الوقاية وتعزيز قيم النزاهة.
كما استعرض عدد من مديري وحدات الهيئة محاور عمل الهيئة في مجالي إنفاذ القانون والنزاهة والوقاية وآلية التحقيق في القضايا وحماية الشهود والمبلغين والمخبرين والخبراء وحماية المستثمرين.
يذكر بأن برنامج أبناء المملكة هو برنامج وطني شبابي انطلق تزامنًا مع الاحتفالات بمئوية الدولة، ويضم مجموعة شبابية تمثل مختلف أطياف ومحافظات المملكة بهدف توحيد جهود الشباب في طرح القضايا الوطنية الهامة ليكون لهم رأي ودور بها ، وتسليط الضوء على الإنجازات الوطنية ومحاربة الظواهر السلبية وتحديدًا خطاب الكراهية بأشكاله كافة عبر وسائل التواصل الاجتماعي .


































مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/24 الساعة 15:42