انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

إنزاغي: أردت تجنب مواجهة الريدز

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/24 الساعة 15:25
حجم الخط

مدار الساعة - أكد المدير الفني لفريق إنتر ميلان، سيميوني إنزاغي، أنه كان يتمنى تجنب مواجهة نادي ليفربول الإنجليزي، في دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

ستقام مباراة دور الـ16 في دوري أبطال أوروبا في فبراير (شباط) ضد ليفربول، في حين أن إنتر ميلان مرة أخرى سيكونون غير مرشحين.
وقال إنزاغي لصحيفة لاغازيتا ديلو سبورت: "نحن نعرف ما ينتظرنا، لأن ليفربول على رأس قائمة الأندية التي كنت أتمنى تجنبها في القرعة، نريد أن نصل إلى هذا التاريخ بأفضل شكل ممكن، لكن أولاً لدينا بعض الأسابيع الصعبة للغاية في يناير (تشرين الثاني) وفبراير (شباط)".
وستقام مباراة الذهاب من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا في سان سيرو 15 مارس (آذار)، ومباراة الإياب على ملعب أنفيلد 8 مارس (آذار).
وقائمة المباريات صعبة بالتأكيد على إنتر، حيث سيواجهون في الدوري الإيطالي بولونيا ولاتسيو وأتالانتا وفينيسيا وميلانو ونابولي وساسولو.
وأضاف: "أعتقد أن يوفنتوس لا يزال بإمكانه الحصول على نصف ثانٍ رائع من الموسم، لأنه فريق جيد وقد رأينا أنه بعد خسارة بعض النقاط، عادوا الآن إلى المسار الصحيح".
وتابع: "فازوا بخمسة من آخر ستة، لذلك علينا أن نراقبهم عن كثب".
واختتم: "كل الهزائم مؤلمة، ولكن يمكنك الخروج منها وأنت تشعر بأنك أقوى، وهذا ما فعلناه ضد لاتسيو".
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/24 الساعة 15:25