انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

شكر إلى هيثم البطيخي

مدار الساعة,أخبار المجتمع الأردني,البنك الأردني الكويتي
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/23 الساعة 14:19
حجم الخط

مدار الساعة - علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة عند الحاجة ، وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم.

هنا وباسم أسرة نادي جرش الرياضي وقطاع الشباب بمحافظة جرش نشكر البنك الأردني الكويتي ممثلا بالمدير التنفيذي عطوفة السيد هيثم البطيخي جزيل الشكر والعرفان على دعمه لنادي جرش الرياضي، وذلك من باب المسؤولية التشاركية مع المجتمع المحلي والتي عهدناها منه دائما في البنك الأردني الكويتي هذه المؤسسة المصرفية العريقة المتميزة على مستوى الوطن في خدمة المواطن وترك الأثر الايجابي والبصمات الواضحة في المجتمع المحلي
حفظكم الله ورعاكم في خدمة الوطن والقيادة ...لتستمر المسير
علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة ومدّوا لنا يد العون عند حاجتنا لمن يقف إلى جانبنا، وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم. والآتي بعضاً ممّا قد يساعد في التّعبير عن الشّكر والامتنان.

علينا دائماً أن نشكر ونقدر من قدّموا لنا المساعدة عند حاجتنا لمن يقف إلى جانبنا، وعلينا أن نبوح لهم دوماً عن فرحنا بوجودهم وتقديرنا لمساندتهم. والآتي بعضاً ممّا قد يساعد في التّعبير عن الشّكر والامتنان.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/23 الساعة 14:19