اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

لقاء لمناقشة سبل تطوير الخدمات المقدمة بمستشفى المقاصد (صور)

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/21 الساعة 20:18
مدار الساعة,مستشفى المقاصد الخيرية,

مدار الساعة - عقد مستشفى المقاصد الخيرية التابع لوزارة الأوقاف والمقدسات والشؤون الإسلامية، اجتماعاً لأطباء الاختصاص العاملين بالمستشفى ضمن برنامج المناوبات لبحث المواضيع المتعلقة بالعمل في المستشفى وسبل تطويره.

وشارك في الاجتماع الذي حضره مدير مدير عام المستشفى الدكتور علي السعد بني نصر، 50 طبيباً من مختلف الاختصاصات.
وقدم د. بني نصر شرحا مفصلا عن المستشفى ومراحل تطوره الذي بدأ العمل به عام ٢٠١٤ بسعة ٥١ سريراً ليصل اليوم إلى سعه ٩٩ سريراً، ويقدم جميع الخدمات باستثناء جراحه وقسطرة القلب، مشيراً إلى أن العمل جار حاليا لاستحداث هذه الخدمة الهامة.
وأكد بني نصر على أهمية هذه اللقاءات التي تسعى لتطوير إمكانات أقسام المستشفى المختلفة، وبحث سبل تطوير الخدمات المقدمة للمرضى والمراجعين.
ودار حوار موسع بين الاطباء الحضور وإدارة المستشفى حول سبل التعاون بين الطرفين، لتقديم الخدمات الطبية الأمثل للمرضى، واليات تطوير مختلف اقسام المستشفى، كما عرض مندوبي دار الحكمة راعية اللقاء بعض الأدوية للحضور.

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/21 الساعة 20:18