انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة أسرار ومجالس الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

مشاكل أوباميانج تهدد بسحب شارة قيادته لآرسنال

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - ضاعفت المخالفة الانضباطية الأخيرة لمهاجم آرسنال بيير إيمريك أوباميانج، مخاوف طويلة الأمد من الجهاز الفني، بشأن مدى ملاءمته لموقع قائد الفريق.

واستُبعد المهاجم الجابوني من التشكيلة التي سجلت فوزًا مقنعًا 3-0 على ساوثهامبتون يوم السبت، بعد أن أبلغ عن تأخره في الانضمام إلى الفريق، قادما من رحلة خارجية الأسبوع الماضي.
وأكد مدرب آرسنال ميكيل أرتيتا، قبل انطلاق المباراة، أن قرار استبعاده "كان تأديبيا".
وذكرت صحيفة "ديلي ميل"، أن الجدل المثار حول هذه المشكلة، أدى إلى تعزيز التحفظات الموجودة مسبقًا من شخصيات داخل ملعب التدريب بالنادي، حول منصب أوباميانج كقائد.
وبعد أن تم تعيينه في الأصل كقائد في عهد المدرب السابق أوناي إيمري، احتفظ أوباميانج بالشارة في عهد أرتيتا.
وبينت الصحيفة، أن هناك تفاهما على أن أي تحرك لتجريد اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا من شارة القيادة، يمكن أن يتسبب في اضطراب كبير داخل الفريق، لا سيما بالنظر إلى تأثير أوباميانج في غرفة الملابس.
لكن المشكلة الأخيرة تثير القلق بشأن موقع المهاجم كقائد صوري للفريق، نظرًا لكثرة الانتهاكات السلوكية التي قام بها خلال الفترة الماضية.
واستبعد أرتيتا مهاجمه في ديربي شمال لندن ضد توتنهام في مارس/آذار الماضي، بسبب التأخير، كما تم تنبيهه من قبل آرسنال في فبراير/شباط الماضي، بسبب انتهاك محتمل للوائح كوفيد-19.
وتشير الصحيفة ذاتها، إلى أن أوباميانج وأرتيتا تجمعهما "علاقة عمل فقط"، على الرغم من اجتهاد مدرب آرسنال لإنكار أي خلاف مع نجمه.
وما زال في عقد المهاجم الجابوني 18 شهرًا، علما بأنه يتقاضى حاليا 350 ألف إسترليني أسبوعيًا.
مدار الساعة ـ