انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

«مركز المدينة للعيون - مستشفى العبدلي» يتابع الإنجازات الطبية بزراعة أصغر شبكة في جسم الإنسان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/12 الساعة 13:22
مستشفى العبدلي,مدار الساعة,الأردن,

مدار الساعة - ضمن الإنجازات الطبية النوعية التي يحققها فريق مركز المدينة للعيون_مستشفى العبدلي، قام المركز باستضافة الدكتور عامر الوريكات أخصائي جراحات ضغط العين والأستاذ المساعد في كلية الطب مستشفى لاهي- جامعة تفتس، مدينة بوسطن الأمريكية لإجراء عملية جراحية لزراعة أصغر شبكات في العالم لخفض ضغط العين (الجلوكوما) في مركز المدينة للعيون - مستشفى العبدلي.

تعد هذه العملية الدقيقة والفريدة من نوعها، نادرة التكرار في الأردن حيث أنها تساعد على تخفيف الضغط على العين، الذي قد يؤدي إلى فقدان الرؤيا. كما فتح مركز المدينة للعيون - مستشفى العبدلي أبوابه لعدة أطباء أردنيين، لحضور العملية والتعرف عليها، وتم عقد محاضرة تعريفية بها بعد العملية التي تكللت بالنجاح.
كان هذا من حرص مركز المدينة للعيون - مستشفى العبدلي، على توفير أحدث التقنيات الطبية والأجهزة لمرضاهم، وعلى تثبيت دورهم كمركز طبي رائد في مجال طب وجراحة العيون، يسعى دوماً للتقدم والنمو بخبرة أطباءه ورضا مرضاه.
يشار أن مركز المدينة للعيون بقيادة الدكتور إبراهيم السعيدات وفريقه الطبي المتخصص يقود عملية تطويرية في مجال جراحات العيون المتقدمة وخدمة الجمهور الأردني والعربي وزوار الأردن .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/12/12 الساعة 13:22