انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

المركز الشامل في العين البيضاء مغلق ظهراً

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/18 الساعة 15:53
حجم الخط

مدار الساعة - خاص - يشكو سكان منطقة العين البيضاء (10) كيلو متر جنوبي محافظة الطفيلة، من عدم المبالاة من القائمين على المركز الصحي الشامل في منطقتهم في التعامل مع المرضى، مؤكدين أن ابواب المركز الشامل تُغلق بعد صلاة الظهر مباشرة، دون التقييد بمواعيد الدوام الرسمي.

وتساءل المواطن مؤيد عبدالحفيظ عن الرقابة التي تتغى بها مديرية الصحة في محافظة الطفيلة على تلك المراكز التي تغلق ابوابها امام المراجعين، مشيرا الى تواجد اعداد كبيرة على ابواب المركز، قال إن المركز الصحي الشامل في العين البيضاء يعمل لساعات محددة وقصيرة ويغلق أبوابه قبل نهاية الدوام الرسمي مما يضطرهم إلى الذهاب مسافات بعيدة إلى مستشفى الامير زيد بن الحسين العسكري او الى المركز الشامل وسط مدينة الطفيلة.

وقال أن المركز شامل فقط بالاسم موضحا أن المركز بحاجة أولاً إلى طبيب مقيم وإلى ممرضة نسائية وسيارة إسعاف، لافتاً إلى أن المركز بحاجة إلى الكثير من المستلزمات الطبية والأجهزة الضرورية وهناك نقص كبير في الكثير من أنواع العلاجات الطبية.

وقال مواطن اخر ان المركز تنقصه ابسط مقومات الرعاية الصحية من الادوية والاجهزة حتى البسيطة منها داعيا الجهات المعنية في مديرية صحة محافظة الطفيلة الى ايلاء هذا المركز العناية والاهتمام نتيجة لتزايد اعداد السكان في هذه البلدة.

واجرت " مدار الساعة " اتصالات عديدة مع مدير صحة الطفيلة الدكتور حمد الربيحات للوقوف على المشكلة ، لكنه امتنع من الاجابة على الهاتف .




مدار الساعة ـ نشر في 2017/06/18 الساعة 15:53