انتخابات نواب الأردن 2024 اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للاردنيين احزاب رياضة أسرار و مجالس تبليغات قضائية مقالات مختارة مقالات جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة كاريكاتير طقس اليوم رفوف المكتبات

هيرتا برلين يقيل دارداي ويعين تايفون كوركوت

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/29 الساعة 15:05
مدار الساعة,

مدار الساعة - استغنى هيرتا برلين عن مدربه بال دارداي اليوم الإثنين، بعد سلسلة من النتائج المخيبة في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، حيث حقق انتصارين فقط في آخر ثماني مباريات وعين تايفون كوركوت بدلاً منه.

ووقع كوركوت البالغ عمره 47 عاماً، والذي سبق له تدريب هانوفر وشتوتغارت وباير ليفركوزن بين أندية أخرى، عقداً لنهاية الموسم.
وقال المدير الرياضي لهيرتا برلين فريدي بوبيتش: "نرغب في منح الفريق دفعة جديدة بالتعاقد مع تايفون كوركوت، أظهر تايفون في السابق قدراته على تطوير الفرق التي عمل معها وليس مجرد المحافظة على الاستقرار".
وتعادل هيرتا 1-1 مع ضيفه أوغسبورغ يوم السبت، ليمدد سجله الخالي من الانتصارات في الدوري إلى أربع مباريات، ويبقى في المركز 14 متقدماً بنقطة واحدة على مراكز المنافسة على البقاء أو الهبوط.
وتم استثمار أكثر من 300 مليون يورو (338.58 مليون دولار) في هيرتا في السنوات الثلاث الماضية، لكن النادي كافح لتفادي الهبوط في المواسم الأخيرة.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/29 الساعة 15:05