مونديال 2026 اقتصاديات أخبار الأردن دوليات وفيات برلمانيات جاهات واعراس وظائف للأردنيين مجتمع أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات مقالات مختارة مستثمرون شهادة الموقف أحزاب مناسبات جامعات بنوك وشركات خليجيات مغاربيات دين اخبار خفيفة ثقافة رياضة سياحة صحة وأسرة تكنولوجيا طقس اليوم

مجلسا الأعيان والنواب يرفعان رديهما على خطبة العرش أمام الملك اليوم

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الملك عبدالله الثاني,مجلس الأمة,مجلس الأعيان,مجلس النواب
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - يرفع مجلسا الأعيان والنواب إلى جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، رديهما على الخطاب الذي افتتح به جلالة الملك الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة التاسع عشر.

مجلس الأعيان، أقر الثلاثاء الماضي برئاسة رئيس المجلس فيصل الفايز، صيغة الرد على خطبة العرش تمهيدا لرفعها إلى جلالة الملك، فيما أقر مجلس النواب الخميس، صيغة الرد على خطاب العرش الذي افتتح به الدورة العادية الأولى لمجلس الأمة التاسع عشر تمهيدا لعرضها أمام جلالة الملك الأحد.
رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي، قال إن خطبة العرش التي افتتح بها جلالة الملك أعمال الدورة العادية الأولى لمجلس النواب شكلت مسارا واضحا لأولوياتنا الوطنية في المرحلة المقبلة، وحملت عنوان ثبات الدولة وقوتها ومواصلتها لمسيرتها الإصلاحية وهي تدخل مئويتها الثانية.


مدار الساعة ـ