اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

الشقران يستقبل إدارة أبناء المملكة لبحث التعاون المشترك

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/27 الساعة 13:27
مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - استقبل رئيس تحرير جريدة الرأي الدكتور خالد الشقران في مكتبه مدير البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " أشرف الكيلاني ، تم خلال اللقاء بحث سُبل التعاون ما بين الرأي وبين برنامج " أبناء المملكة " .
في بداية اللقاء رحّب الدكتور خالد الشقران بتعاون الرأي مع جميع البرامج والمبادرات الوطنية وتحديداً التي تستهدف الشباب وتنمي لديهم الروح الوطنية وتعزز في نفوسهم الثوابت الوطنية .
وأشار الدكتور الشقران إلى إهتمام الرأي بالشباب وتغطية أخبارهم بمختلف المجالات بهدف دعمهم وتحفيزهم نحو ممارسة دورهم الوطني والإيجابي في بناء الوطن تحقيقاً للرؤى الملكية السامية .
ونوَّه الشقران إلى تعاون الرأي التام مع البرنامج الوطني الشبابي " أبناء المملكة " بما يُساهم في تطور عمل البرنامج وإيصال أفكاره وصوته لمختلف شرائح المجتمع من خلال منبر الرأي .
من جانبه شكر الكيلاني الدكتور خالد الشقران على حسن الإستقبال وعلى الجهود العظيمة التي تقوم بها جريدة الرأي منذ إنطلاقها قبل خمسين عاماً في خدمة الوطن والقضايا الوطنية .
واستعرض الكيلاني خلال اللقاء أهم البرامج والمشاريع التي نفذها و يقوم على تنفيذها برنامج أبناء المملكة قي خدمة مختلف شرائح المجتمع وتحديداً شريحة الشباب التي تعتبر الأكبر في الأردن .
كما قدم الكيلاني شكره لجريدة الرأي على تسليطها الضوء في أكثر من مناسبة على إنجازات برنامج أبناء المملكة الذي إنطلق مواكبةً للإحتفالات في مئوية الدولة .
ونشير إلى أنه تم الإتفاق خلال اللقاء بأن تقوم مجموعة شبابية من أعضاء برنامج أبناء المملكة بزيارة عمل إلى جريدة الرأي يلتقون خلالها رئيس تحريرها ويتعرفون على أقسامها ويقدمون في نهايتها رسالة أبناء المملكة لجريدة الرأي ، تقديراً لمسيرتها وجهودها في عيدها الخمسين .
بقي أن نذكر بأّنّ برنامج أبناء المملكة ، هو برنامج وطني شبابي ، إنطلق تزامناً مع الإحتفالات بمئوية الدولة ، ويضم مجموعة شبابية تمثل مختلف أطياف ومحافظات المملكة ، بهدف توحيد جهود الشباب في طرح القضايا الوطنية الهامة ، ليكون للشباب رأي ودور بها ، كما يهدف البرنامج إلى تسليط الضوء على الإنجازات الوطنية ، ومحاربة الظواهر السلبية ، وتحديداً خطاب الكراهية بأشكاله عبر وسائل التواصل الإجتماعي .
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/27 الساعة 13:27