اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

وفد نقابي مصري يكرم النقابية بشرى السلمان

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/24 الساعة 18:03
مصر,مدار الساعة,الأردن,
مدار الساعة - كرم وفد نقابي مصري يمثل النقابة العامة للعاملين في الزراعة والري والصيد، رئيسَ النقابة العامة للعاملين في الصناعات الغذائية بشرى السلمان، تقديرا لجهودها في العمل النقابي، وكأول امرأة أردنية ترأس نقابة عمالية في تاريخ الحركة العمالية منذ تأسيس الدولة الأردنية.
وسلم درع التكريم، نائب رئيس النقابة، عبد العزيز سيد، الذي يرأس وفدا نقابيا مصريا يزور نقابة الصناعات الغذائية، للاطلاع على تجربتها في العمل النقابي وتعزيز العلاقات النقابية.
وقالت السلمان عقب تسلمها درع التكريم، "أثمن عاليا هذا التكريم المصري من الأشقاء في جمهوية مصر العربية، واعتبره تكريما للحركة العمالية الأردنية وزملائي في المكتب التنفيذي للاتحاد العام لنقابات عمال الأردن وأعضاء الهيئة الإدارية للنقابة وجميع العاملين في قطاع الصناعات الغذائية" .
وأضافت، " أدعو الله أن أكون على قدر هذا التكريم، وعند حسن ظن الجميع ممن يعرفني وعملت معه، وأن أكمل مسيرة نقابة الصناعات الغذائية بمزيد من الإنجازات التي تحفظ حقوق عمالنا في القطاع الذي تمثله، وعمال الأردن كافة".
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/24 الساعة 18:03