اخبار الاردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات احزاب وظائف للاردنيين رياضة أسرار و مجالس مقالات مختارة مقالات تبليغات قضائية مناسبات جاهات واعراس مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة كاريكاتير رفوف المكتبات طقس اليوم

للعام الرابع عشر على التوالي إنجاز تطلق حملة قادة الأعمال

مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/21 الساعة 13:33
مدار الساعة,وزارة التربية والتعليم,الأردن,ثقافة,الملكة رانيا,اقتصاد,

مدار الساعة - أطلقت مؤسّسة إنجاز حملة قادة الأعمال للعام الرابع عشر على التوالي؛ حيث تنفذ المؤسّسة هذه الحملة على مدار شهر كامل بهدف إلهام وتحفيز طلبة المدارس وبث روح التصميم والمثابرة لديهم، وحثهم على تحقيق أهدافهم والتخطيط الأفضل لمستقبلهم.

وقالت الرئيس التنفيذي لمؤسّسة إنجاز ديمة البيبي إن الحملة لهذا العام تم إطلاقها برعاية وزير التربية والتعليم الدكتور وجيه عويس.
وبينت أن الحملة يتم تنفيذها سنوياً بالتنسيق مع وزارة التربية والتعليم ومؤسّسات القطاع الخاص الأردني، وخلال فترة تطبيق الحملة يلتقي أبرز قادة الأعمال في الأردن مع طلبة المدارس الحكومية ومدارس وكالة الغوث ومدارس الثقافة العسكرية والمدارس الخاصة؛ ليتحاورا من خلال جلسات تفاعلية هادفة، حيث تقوم من خلالها سيدات ورجال الأعمال بنقل خبراتهم وتجاربهم التي أوصلتهم إلى مراحل قيادية متقدمة في حياتهم المهنية إلى الطلبة.
وأضافت البيبي أن حملة قادة الأعمال ومنذ انطلاقتها شارك فيها ما يزيد على 1000 شخصية قيادية كان لهم الأثر الإيجابي والمباشر على حياة الطلبة في تحديد مساراتهم المهنية والاستفادة من تجاربهم القيّمة، مبينة أن الحملة يتم تنفيذها هذا العام عبر تقنية الاتصال عن بعد، ما يوفر فرصة مميزة لقادة الأعمال والقادة المجتمعيين للوصول إلى الطلبة في مختلف أماكنهم والتفاعل معهم بشكل مباشر.
وأكدت البيبي أهمية العمل التشاركي مع مختلف القطاعات لإنجاح حملة قادة الأعمال والبرامج والفعاليات كافة التي تنفذها المؤسسة؛ إذ تؤمن “إنجاز” بأن تمكين الشباب والشابات وإعدادهم لسوق العمل يعد مسؤولية مشتركة للقطاعات والجهات كافة الفاعلة في المجتمع.
ومن الجدير بالذكر أنه قد تم إطلاق حملة قادة الأعمال في العام 2008 برعاية كريمة من جلالة الملكة رانيا العبد الله، وتنطلق الحملة لهذا العام بالتعاون مع مشروع دعم الفرص الاقتصادية للمرأة في الأردن التابع للحكومة الكندية.
مدار الساعة: وكالة اخبارية مساحتها الكلمة الصادقة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/21 الساعة 13:33