انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات برلمانيات وفيات وظائف للأردنيين رياضة أحزاب مقالات مختارة أسرار ومجالس تبليغات قضائية مقالات الموقف شهادة جاهات واعراس مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة طقس اليوم

بايرن ميونخ يصدم برشلونة في صفقة كومان

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ
حجم الخط

مدار الساعة - رفض نادي بايرن ميونخ، رحيل لاعبه الفرنسي كينغسلي كومان إلى برشلونة، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بشهر يناير (كانون الثاني).

كان برشلونة اقترح التعاقد مع كومان الصيف الماضي، ثم في الفترة الحالية، إلا أن نادي بايرن ميونخ أغلق جميع الأبواب في وجه النادي الكاتالوني.
وأشارت صحيفة سبورت، إلى أن بايرن رفض رحيل لاعبه إلى برشلونة في الصيف الماضي، مؤكداً على أنه واحد من العناصر الأساسية مع الفريق.
ولكن مع تراجع مشاركة كومان مع البايرن في الموسم الجاري، عاد برشلونة للاستفسار عن التعاقد معه، إلا أن البايرن رفض أيضاً مغادرة اللاعب لملعب أليانز آرينا.
وأكدت الصحيفة على أن بايرن قد يستمع لعرض برشلونة، ولكن في حالة واحدة، وهي شراء اللاعب، وليس التعاقد معه على سبيل الإعارة، وهو أمر لا يستطيع برشلونة القيام به حاليا بسبب الأزمة الاقتصادية.
ويدرك بايرن ميونخ في نفس الوقت أنه أمام مشكلة مع كومان، لأن عقد اللاعب سوف ينتهي في 2023، ولذلك سيحاول النادي معه في الصيف المقبل التوصل لاتفاق بشأن تمديد العقود، ولكن في حال عدم التوصل لاتفاق سيكون النادي مضطر لبيعه للاستفادة من رحيله.
مدار الساعة ـ