انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

عياصرة يدعو سمر نصار للرد على حملة التعاطف مع الحارسة الإيرانية

مدار الساعة,أخبار مجلس النواب الأردني,الاتحاد الأردني لكرة القدم,المنتخب الوطني
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/18 الساعة 15:48
حجم الخط

مدار الساعة - قال النائب عمر عياصرة، إنه على الأمينة العامة للاتحاد الأردني لكرة القدم، سمر نصار، الرد على حملة التعاطف الواسعة مع حارسة المنتخب الإيراني بعد أن طالب الاتحاد الأردني بالتحقق من جنسها.

وأضاف عياصرة، اليوم الخميس، أن الرد من سمر نصار يجب أن يصدر خاصة بعد القول إن الحارسة الإيرانية تعرضت للتمر من قبل الاتحاد الأردني لكرة القدم.
وشدد عياصرة على أن "اتحاد تقوده سيدة يحق لنا أن نسمع رأيها في موضوع يتعلق بالتنمر على الحارسة الإيرانية".
وأشار عياصرة إلى أن مواصلة الصمت على اتهام الاتحاد الأردني بالتنمر على الحارسة، هو بمثابة القبول بالاتهامات.
وأكد عياصرة أن الرد على هذه الاتهامات ضروري كون الأردن يقدم نفسه على أنه من أقوى الداعمين لحقوق المرأة في المنطقة.
يذكر ان اتحاد كرة القدم نفى تلقيه ردا من الاتحاد الآسيوي بشأن الطلب الأردني بالتحقق من جنس حارسة مرمى منتخب ايران للسيدات.
يأتي ذلك بعد أن خاطب اتحاد الكرة، الاتحاد الآسيوي، لطلب التحقق من جنس حارسة مرمى منتخب إيران التي لعبت ضد المنتخب الوطني للسيدات في المباراة الحاسمة بتصفيات آسيا المقامة في أوزبكستان أخيرا، وانتهت بفوز إيران بفارق ركلات الترجيح.
وقال مدير الإعلام في اتحاد كرة القدم محمد عياصرة، إن الاتحاد لم يصله أي رد من الاتحاد الآسيوي بهذا الشأن، نافيا صحة الأخبار المتداولة عن إعلان الآسيوي لنتائج التحقق التي تؤكد أن حارسة مرمى إيران هي أنثى.
وبين عياصرة، أن الاتحاد لم يصله أي رد من الاتحاد الآسيوي، كما أن الأخير لم يصدر أي تعليق في هذا الموضوع بانتظار الرد الرسمي.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/18 الساعة 15:48