انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين ثقافة اخبار خفيفة سياحة الأسرة

بدء تساقط الثلوج بكثافة في الشمال - صور وفيديو

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 20:30
حجم الخط

الساعة- بدأ مساء اليوم الاثنين تساقط للثلوج في عدد من المناطق المرتفعة في محافظة عجلون صخرة وعبين وراس منيف والقاعدة عنجرة.

وقال محافظ عجلون الدكتور فلاح السويلميين، ان غرف العمليات على جاهزية تامة، حيث تفتح الاليات الطرق الرئيسية والطرق المؤدية الى مستشفى الاميرة هيا العسكري، لادامة حركة المواطنين، مناشدا المواطنين عدم الخروج الا للضرورة القصوى.

وقال مدير زراعة عجلون الدكتور ابراهيم الاتيم ان تساقط الثلوج والامطار بكثافة يساهم في توفير مخزون مائي وسقاية المزروعات والاشجار.

و تشهد اجزاء من لواء المزار الشمالي هذه الاثناء تساقطا خفيفا للثلوج، تركز في منطقة مثلث ارحابا وسراس، وطريق اربد عجلون بين مثلثي صمد وارحابا.

واوضح متصرف اللواء الدكتور احمد قوقزة، ان تساقطا خفيفا للثلوج بدأ على هذه المناطق مساء اليوم الاثنين، وهو ما زال مستمرا، مبينا انه لا اغلاقات للطرق وحركة السير تسير بشكل اعتيادي ولكن بحذر، خصوصا منطقة مثلث ارحابا باتجاه عجلون.

واشار الى ان فرق الطوارىء منتشرة في مختلف مناطق اللواء، وعلى طريق اربد/ عجلون الرئيسي، وهي مستعدة للتعامل مع اي تراكمات للثلوج اولا باول، لافتا الى انه لم تسجل اي حوادث تذكر جراء الاحوال الجوية السائدة.

وعلى صعيد متصل تشهد اربد تساقطا غزيرا للامطار منذ المساء ارتفع معه منسوب المياه في الشوارع والطرقات بشكل لافت بينما تقوم فرق الطوارىء بادامة عمليات تصريف المياه في شبكات تصريف مياه الامطار.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 20:30