انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بلماضي: الجزائر مستعدة لأي منافس في المواجهة الفاصلة

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/17 الساعة 12:44
حجم الخط

مدار الساعة - أكد مدرب الجزائر، جمال بلماضي، أنه توقع صعوبات أمام بوركينا فاسو، بعد التعادل على أرضه 2-2، وأكد استعداده لمواجهة أي منافس في الدور الفاصل بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ضمنت الجزائر صدارة مجموعتها، والتأهل للدور الأخير بالتصفيات الأفريقية، بعد تعادل اليوم، لتمدد سلسلة من 33 مباراة دون هزيمة.
وأبلغ بلماضي الصحافيين عقب المباراة: "المباراة كانت صعبة، وتوقعت هذه الصعوبات أمام منافس قوي يضم لاعبين بارزين، وأحب هذا النوع من المواجهات لأننا نتعلم منها الكثير، وليس في كل مرة سنفوز بأربعة أو خمسة أهداف".
وسجلت بطلة أفريقيا 25 هدفاً في 6 مباريات بالمجموعة الأولى، وتفوقت بنقطتين فقط على بوركينا فاسو التي تعادلت معها مرتين.
وعن تفضيلاته للمنافس المقبل قال: "لا أفضل أي منتخب معين، ولا أتعامل بالقلب أو العاطفة، وإنما بالعقل، وسنستعد جيداً لأي منافس في القرعة".
وتابع: "يستحق المشجعون التحية لتحمل ظروف البرد الشديد، وهذا ما قلته للاعبين في غرفة الملابس، ونعدهم بأداء أفضل في الدور الفاصل في مارس (آذار)، وإهداء بطاقة التأهل لكأس العالم لهم".
وتأهلت الجزائر لكأس العالم أربع مرات آخرها في 2014، حين حققت أفضل نتيجة لها بالوصول لدور الـ16.
رويترز
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/17 الساعة 12:44