انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

تشييع جثمان الشهيد الحراسيس في ذيبان

مدار الساعة,أخبار الأردن,اخبار الاردن
مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 19:49
حجم الخط

الساعة- شيَعت مديرية الامن العام وأبناء لواء ذيبان واهالي الشهيد البطل حاكم سالم الحراسيس، بعد صلاة ظهر اليوم الاثنين، فقيد الوطن، ابنها الشرطي البطل حاكم سالم الحراسيس من مرتبات الامن العام، الذي استشهد أمس الاحد، جراء العمل الإرهابي الجبان الذي استهدف الشهيد، وعددا من زملائه خلال قيامهم بواجبهم لحماية الوطن وللحفاظ على امنه واستقراره في قلعة الكرك.

وجرت للشهيد مراسم دفن عسكرية رسمية، حيث حُمل جثامنه الطاهر ملفوفاً بالعلم الأردني على أكتاف رفاق السلاح من أبناء مديرية الامن العام، ووري الثرى بعد الصلاة عليه في مسجد ذيبان الكبير الى مقبرة ذيبان.

ووضع مندوبوا مدراء الاجهزة الامنية، أكاليل من الزهور عاى جثمان الشهيد، فيما قدم مندوب مدير الامن العام، مساعده للموارد البشرية العميد الدكتور سالم العليمات، علم المملكة لوالد الشهيد.

وأعرب والد الشهيد، سالم الحراسيس لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، عن بالغ شكره وتقديره لهذه اللفتة من مديرية الامن العام، درع الوطن وحامي أمنه واستقراره، مؤكدا الالتفاف حول القيادة الهاشمية واعتزازه باستشهاد ابنه وهو يؤدي واجبه المقدس في الحفاظ على أمن المملكة، وقال ان ابناءه مشروع شهادة دفاعا عن الوطن وقيادته الهاشمية.

وشارك في تشييع جثمان الشهيد وتقديم العزاء، محافظ مادبا الدكتور خالد العرموطي وعدد من كبار المسؤولين العسكريين والمدنيين وذوو الشهيد وزملاؤه وجمع غفير من المواطنين في محافظة مادبا ولواء ذيبان، ومختلف محافظات المملكة.

وعبر ذوو الشهيد عن شكرهم لكل من وقفوا معهم وشاركوهم هذا المصاب الجلل الذي أفقدهم أعز أحبابهم، الشهيد حاكم الحراسيس الذي نذر نفسه ليكون عينا ساهرة لأمن واستقرار الوطن، وقضى على ما عاهد الله عليه مؤديا لواجبه مدافعاً عن وطنه وأبناء وطنه.

مدار الساعة ـ نشر في 2016/12/19 الساعة 19:49