انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مختارة مقالات مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

حجرة مخفية في المايكروويف يجب الحفاظ على نظافتها

مدار الساعة,أخبار الأسرة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/12 الساعة 13:47
حجم الخط

مدار الساعة - نشرت إحدى مستخدمات تيك توك نصائحها لتنظيف فرن المايكروويف وكشفت في نفس الوقت عن حجرة سرية في الفرن يغفل الكثيرون عن تنظيفها.

وصدمت المدونة المشاهدين عندما كشفت عن حجرة مخفية من المحتمل أن يحتوي عليها الميكروويف الخاص بك، لكن ربما لم تكن تعلم بوجودها. وقدت في مقطع فيديو على تيك توك دليلاً خطوة بخطوة حول كيفية التنظيف الشامل لمرشح الميكروويف.
وقامت خبيرة التنظيف بإزالة القطعة البلاستيكية العلوية من الميكروويف الخاص بها، وكشفت عن منطقة مرشح قذرة، ثم أزالتها ونقعتها في الماء والصابون، وواصلت تنظيف غطاء المرشح البلاستيكي بإسفنجة، مع توضيح أهمية تعقيم الفلتر بشكل صحيح.
وقدمت أيضًا نصيحة أخرى للأشخاص الذين لا يهتمون بالتنظيف بأن شراء مرشح ميكروويف جديد هو بديل بسيط نسبيًا، وقالت المرأة إنها كانت في الواقع تنتظر وصول مرشح جديد، وكانت تقوم فقط بتنظيف الفلتر الحالي أثناء انتظار التسليم.
وفوجئ الكثير من المشاهدين بمعرفة عنصر الميكروويف السري، وأن هناك مرشح يحتاج إلى التنظيف، وردت إحدى مستخدمات تيك توك قائلة إنها لم تقم أبدًا باستبدال مرشح الميكروويف الخاص بها، وهي الآن "تخشى النظر" إلى الحالة التي كان عليها.
وتجدر الإشارة إلى المرشح غير موجود في جميع أفران المايكروويف، ولذلك أشار بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى انهم كافحوا للعثور عليه دون جدوى، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/12 الساعة 13:47