انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

روسيا تداعب كأس العالم بسداسية في قبرص

مدار الساعة,أخبار رياضية,كأس العالم
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/12 الساعة 13:38
حجم الخط

مدار الساعة - تقدم منتخب روسيا خطوة مهمة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم لكرة القدم، بعدما حقق فوزاً كاسحاً 6-0 على ضيفه منتخب قبرص، اليوم الخميس، في الجولة التاسعة (قبل الأخيرة) للمجموعة الثامنة بالتصفيات الأوروبية المؤهلة للمونديال.

وعزز المنتخب الروسي، الذي حقق انتصاره السابع في المجموعة والخامس على التوالي، موقعه في صدارة المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة، بفارق 5 نقاط أمام أقرب ملاحقيه منتخب كرواتيا، الذي يحل ضيفاً على نظيره المالطي، صاحب المركز الخامس (قبل الأخير) برصيد 5 نقاط.
في المقابل، بقي منتخب قبرص في قاع الترتيب برصيد 5 نقاط.
وتقدم منتخب روسيا مبكراً عن طريق ألكسندر إيروخاين في الدقيقة الرابعة، قبل أن يضيف فيدور سمولوف وأندري موستوفوي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 55 و56 على الترتيب.
وأضاف أليكساي سوتورمين وأنتون زابولوتني الهدفين الرابع والخامس للمنتخب الروسي في الدقيقتين 62 و82، فيما اختتم إيروخاين مهرجان الأهداف بإحرازه الهدف السادس في الدقيقة 87.
وربما يصعد منتخب روسيا للنهائيات رسمياً اليوم الخميس، دون انتظار نتيجة لقائه في الجولة الأخيرة مع مضيفه منتخب كرواتيا، حال تعادل المنتخب الكرواتي مع نظيره المالطي.
د ب أ
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/12 الساعة 13:38