انتخابات نواب الأردن 2024 اقتصاديات أخبار الأردن جامعات دوليات برلمانيات وفيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

لبنان يطلق سياحته الشتوية والفنادق تقدم خصومات مغرية (تفاصيل)

مدار الساعة,أخبار السياحة في الأردن,وزارة السياحة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/10 الساعة 13:53
حجم الخط

مدار الساعة - أطلقت وزارة السياحة اللبنانية بالتعاون مع نقابة أصحاب مكاتب السفر والسياحة في لبنان حملة بعنوان " بجنونك بحبك " مع الرزمة السياحية الشتوية 2021،فيما قدمت الفنادق خصومات هائلة وعروض مغرية في هذه الحملة.

وقال وزير السياحة وليد نصار إن "إطلاق الرزم السياحية اليوم هو داعمٌ أول للسياحة الشتوية عدا عن موسم التزلج الذي شهد نكسة كبيرة السنة الماضية مثل كل القطاع السياحي والقطاعات الأخرى بسبب الظروف الصحية والأزمة الاقتصادية والمالية في البلد وتفجير مرفأ بيروت".
وأكد نصار أنه "لدينا إصرار هذه السنة بأن تعود السياحة الشتوية وسننجز بالتعاون مع الوزارات الأخرى والإدارات والجهات المعنية الأمور المطلوبة لإنجاح الموسم باعتبار أن موسم الشتاء لا يقتصر على التزلج فقط بل هناك أنشطة سياحية شتوية كثيرة برزت خصوصاً في آخر عامَيْن مثل السياحة الريفية والدينية وسياحة النبيذ وغيرها".
يذكر أن لبنان اشتهر بالسياحة الشتوية نظراً لطقسه الرائع وثلوجه التي تغطي الجبال ومناطقه الخلابة ولقمته الطيبة والأنشطة المميزة .
يشار إلى أن الأردنيين هم في المرتبة الثانية في السياحة الى لبنان.

مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/10 الساعة 13:53