انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة شهادة جاهات واعراس الموقف مناسبات مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

رئيس الهيئات الاقتصادية في لبنان: أي كرامة لشعب لا يجد قوت يومه

مدار الساعة,أخبار اقتصادية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/09 الساعة 13:46
حجم الخط

مدار الساعة - قال رئيس الهيئات الاقتصادية اللبنانية الوزير السابق محمد شقير، إن "العلاقات مع دول الخليج خط أحمر، شاء من شاء وأبى من أبى".

وأضاف شقير بعد لقائه مفتي لبنان الشيخ عبداللطيف دريان على رأس وفد من الهيئات الاقتصادية، وفق صحيفة الأنباء الكويتية اليوم الثلاثاء: "معروف اليوم أن هناك فريقاً لا يعرف إلى أين يأخذنا، وهناك غياب تام للكثير من القوى السياسية، نحن اليوم نناشد، كما ناشد رئيس الحكومة نجيب ميقاتي، الجميع بصحوة ضمير، واستقالة وزير، لو حصلت لكنا أنقذنا بها صناعة لبنان، لكن للأسف نعلم من وراء عدم الاستقالة وما أسبابها".
وأضاف "القطاع الصناعي اليوم في خطر، وأبلغنا سماحته بتصميم معظم الصناعيين على الهجرة، الصناعة إذا غادرت لبنان لا تعود إلا بعد سنوات، نسمع مواقف تتحدث عن كرامة الشعب اللبناني والمواطن اللبناني، وأي كرامة لشعب لا يجد قوت يومه، ولا حليب أطفاله، ولا دواء مرضاه، ولا كهرباء، ولا ماء، فكيف تعرفون الكرامة؟ بتفقيره وتجويعه وإذلاله، هل هذه هي الكرامة؟".
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/09 الساعة 13:46