انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات رياضة وظائف للأردنيين أحزاب مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

الشريفة ناصر تفتتح معرض (لون ونغم) للفنانة الربضي في جالري جودار

مدار الساعة,أخبار ثقافية,جامعة اليرموك
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/09 الساعة 13:40
حجم الخط

مدار الساعة - افتتحت الشريفة هند ناصر معرض الفنانة التشكيلية د.انصاف الربضي (لون ونغم) الذي يقام في جالري جودار ويستمر حتى 29 الشهر الجاري.

وقالت الدكتورة الربضي "على نغمات ما أسمع وما أرى تتحرك يدي على سطح اللوحة فارسم لتنقلني ألحان الألوان إلى أعلى درجات الفكر وأرقی حالات الفرح.. ففي الفن شيء من الحياة.. والحياة مستمرة والنور لن ينطفئ "
ومن جانبها قالت مسؤولة الجالري رائدة شاهين، "يتشرف جاليري جودار بعرض أحدث الأعمال الفنية للدكتورة انصاف ، وتحمل عناوین : القدس مدينة الصلاة ، لون ونغم ، والقيقب والدحنون".
ويذكر أن د.الربضي كلية الفنون الجميلة في جامعة اليرموك ، وتخرج على يديها الكثير من الفنانين ، حاصلة على درجتي الدكتوراة في الفلسفة ( علم الجمال والدكتوراة في العلوم السياسية ، ولها مؤلفات في هذين المجالين، وأشرفت وناقشت العديد من رسائل الدكتوراة والماجستير محلية وعربية ، شاركت وحكمت في عدة مؤتمرات وندوات ومهرجانات ثقافية دولية وعربية ومحلية, وأقامت وشاركت في عدة معارض فنية في الأردن والخارج .
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/09 الساعة 13:40