انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

مدرب برشلونة يكشف سبب التعثر أمام سيلتا

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/07 الساعة 13:44
حجم الخط

مدار الساعة - قال مدرب برشلونة، سيرجي بارخوان، الذي خاض أمس السبت، آخر مباراة له كمدير فني مؤقت، إن الفريق "تراجع كثيراً" في الشوط الثاني أمام سيلتا فيغو بالدوري الإسباني، مما كلفه التعادل 3-3 بعد أن كان متقدماً بثلاثة أهداف في الشوط الأول.

وصرح بارخوان في مؤتمر صحافي عقب اللقاء: "عندما تسير كل الأمور عكس الاتجاه وتكون مجبراً على إجراء ثلاثة تغييرات بسبب الإصابات، يتعين عليك حينها قلب أوراق الفريق، في الشوط الثاني لم نستطع التقدم للأمام، هذا ليس عذراً، تراجعنا كثيراً، لم نضغط بالشكل الكافي".
ولم يفصح المدرب عن تفاصيل إصابة كل من أنسو فاتي وإريك غارسيا ونيكو غونثاليث قائلاً إن "الفريق سيقوم بالمهام الطبية".
وأكد أن المدرب الجديد للفريق تشافي هرنانديز، سيتولى مهام منصبه بدءاً من غد الإثنين.
وكان البرسا قد أعلن في وقت سابق أن نجم الفريق السابق تشافي هرنانديز سيتولى الإدارة الفنية للفريق خلفاً للمدرب الهولندي المقال رونالد كومان.
وشدد على أن "الأهم في الوقت الحالي هو أن يستطيع الفريق التعافي".
وبهذا التعادل يتواصل مسلسل الأداء الكارثي لبرشلونة هذا الموسم، وتحديداً في الليغا، في آخر ظهور للمدرب المؤقت سيرجي بارخوان.
وتعد هذه هي رابع مباراة على التوالي لا ينجح فيها البرسا تحقيق الانتصار (هزيمتين وتعادلين)، ليرتفع رصيده إلى 19 نقطة يحتل بها المركز التاسع، مع مباراة مؤجلة له أمام إشبيلية.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/07 الساعة 13:44