انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات دوليات جامعات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

بداية مظفرة لكونتي مع توتنهام في الفوز على فيتيس

مدار الساعة,أخبار رياضية
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/05 الساعة 13:24
حجم الخط

مدار الساعة - استهل أنطونيو كونتي مشواره مع توتنهام هوتسبير بشكل مثير، حيث قاد المدرب الإيطالي فريقه الجديد للفوز 3-2 على فيتيس أرنهيم في دوري المؤتمر الأوروبي لكرة القدم.

وشاهد كونتي، الذي تولى المسؤولية بعد إقالة نونو إسبيريتو سانتو هذا الأسبوع، فريقه يتقدم 3-0 في أول 28 دقيقة، إذ هز سون هيونغ-مين ولوكاس مورا الشباك بالإضافة إلى هدف عكسي.
لكن فيتيس أحرز هدفين في غضون سبع دقائق قبل الاستراحة، واكتملت المواجهة المثيرة بطرد ثلاثة لاعبين واقتحام أحد جماهير الفريق الضيف لأرض الملعب.
وطُرد كريستيان روميرو مدافع توتنهام عند مرور ساعة من اللعب وبعد ذلك طُرد ثنائي فيتيس دانيلو دوكي والحارس ماركوس شوبرت.
وعزز توتنهام آماله في التقدم في البطولة إذ قفز إلى المركز الثاني في المجموعة السابعة بسبع نقاط متأخراً بثلاث نقاط عن ستاد رين المتصدر والذي انتصر 1-0 على مورا السلوفيني.
وقال كونتي: "مباراة مجنونة، في المعتاد لا أحب هذا النوع من المباريات، مباراة مجنونة تعني أنه يمكن حدوث أي شيء، لكن في الوقت ذاته أعتقد أنه كان يجب أن نفوز ونجحنا في ذلك".
وسيكون أمام كونتي الكثير من العمل قبل الخروج لمواجهة إيفرتون في الدوري الإنجليزي يوم الأحد.
وأضاف المدرب الإيطالي: "بالتأكيد يجب علينا التطور، هذا ليس سهلاً لأننا نملك يومين فقط قبل مباراة إيفرتون.. الآن لدينا يوم واحد، من المستحيل العمل في الغد مع اللاعبين الذين لعبوا اليوم".
وتابع: "يجب التحلي بالصبر لأننا بحاجة للعمل على العديد من الجوانب الفنية والبدنية، لست خائفاً بشأن العمل، أعلم أنه من خلال العمل ستحقق أهدافك المهمة".
رويترز
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/05 الساعة 13:24