انتخابات نواب الأردن 2024 أخبار الأردن اقتصاديات جامعات دوليات وفيات برلمانيات وظائف للأردنيين أحزاب رياضة مقالات مقالات مختارة مناسبات شهادة جاهات واعراس الموقف مجتمع دين اخبار خفيفة ثقافة سياحة الأسرة

انطلاق اجتماعات اللجنة الزراعية الفنية الأردنية اللبنانية

مدار الساعة,أخبار اقتصادية,وزارة الزراعة
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/02 الساعة 20:15
حجم الخط

مدار الساعة - انطلقت في وزارة الزراعة الثلاثاء اجتماعات اللجنة الزراعية الفنية الأردنية اللبنانية المشتركة.

وترأس وزير الزراعة المهندس خالد الحنيفات ونظيره اللبناني عباس الحاج حسن أعمال اللجنة لمناقشة أهم التحديات في تبادل المنتجات الزراعية بين البلدين الشقيقين.
وأكد الحنيفات على تدعيم سبل التعاون المشترك لخدمة القطاع الزراعي في كلا البلدين بما يضمن انسياب المنتجات الزراعية ومحاصيل النقص للبلدين بشكل مباشر ووفق آلية ميسرة.
من جانبه، أكد الحاج حسن على عمق العلاقات الأردنية اللبنانية وسبل تعزيزها وتبادل الخبرات في المجال الزراعي وتذليل العقبات أمام التبادل بين البلدين واستمرارية التعاون المشترك.
وتم خلال الاجتماع مناقشة بعض الملفات التي لم يتم العمل عليها بسبب أزمة كورونا في العام الماضي واستكمال دراسة المواضيع الزراعية ذات الاهتمام المشترك.
وحضر الاجتماع أمين عام وزارة الزراعة المهندس محمد الحياري ومساعدي الأمين، ومدير عام الزراعة اللبناني لويس لحود والقائم بأعمال السفارة اللبنانية في الأردن جورج فاضل.
مدار الساعة ـ نشر في 2021/11/02 الساعة 20:15